فيينا-سانا

أكد المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) التابعة للأمم المتحدة فيليب لازاريني أن الكلمات تعجز عن التعبير عن الفظائع والجرائم المرتكبة في قطاع غزة.

وأشار لازاريني في بيان نقلته وكالة فرانس برس بيان إلى أن 17 موظفاً بالوكالة فقدوا حياتهم بسبب القصف المستمر على القطاع، كما تدمرت 35 منشأة تابعة للوكالة وبعضها تعرض للقصف المباشر، مشدداً على وجوب حماية المدنيين وسلامة مرافق الأمم المتحدة والبنية التحتية بما فيها المشافي.

ويأتي إعلان مسؤول الأونروا في وقت ترتكب فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي أبشع المجازر والانتهاكات في أنحاء قطاع غزة، وارتكبت الثلاثاء الماضي جريمة وحشية مروعة بقصفها المباشر لمستشفى المعمداني في قطاع غزة أسفر عن استشهاد وجرح آلاف المرضى معظمهم من الأطفال والنساء.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»

نعت الفنانة صبا مبارك، وفاة والد المنتج طارق الجنايني عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما رحل عن عالمنا أمس الأربعاء.

وكتبت صبا مبارك، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» ناعية طارق الجنايني، قائلة: «أخي وعشرة العمر، ربنا يرحم الوالد ويسكنه فسيح جناته».

صبا مبارك وفاة المنتج طارق الجنايني

ورحل عن عالمنا والد المنتج طارق الجنايني، الأربعاء، معلنا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. توفي إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني».

واستكمل: «سيتم تشييع الجنازة غدا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات، وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».

آخر أعمال طارق الجنايني

وعلى صعيد آخر أعلن المنتج طارق الجنايني، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» بطولة النجم نور خالد النبوي، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وجاء الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» تحت شعار «الريمونتادا» ويخرج هذا الجزء المخرج كريم سعد بدلاً من المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث شارك طارق الجنايني، صور كلاك الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، الحريفة ٢ (الريمونتادا)».

أبطال فيلم الحريفة

شارك في فيلم «الحريفة » الجزء الأول: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ أيضاًصبا مبارك توشك على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل «وتر حساس»

بعد بدء تصويره.. تفاصيل مسلسل «220 يوم» بطولة صبا مبارك

عرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • مقتل مسئول كبير في الدفاع المدني بغزة جراء غارة إسرائيلية
  • غارة إسرائيلية تقتل مسؤولا كبيرا في الدفاع المدني بغزة
  • “الأونروا”: مليون نازح بجنوب قطاع غزة حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي
  • استشهاد 4 أشخاص من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على جباليا بقطاع غزة
  • “الأونروا”: مليون نازح لم يتلقوا مساعدات غذائية الشهر الماضي في جنوب قطاع غزة
  • الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 40939 شهيدًا
  • الشاباك يصف الأونروا خلال مناقشات سرية بـالخطر على إسرائيل
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»
  • خبير شؤون روسية: أوكرانيا تعجز عن التصدي للهجمات الروسية