شهد معرض السلع الغذائية بمدينة الغردقة توافد عدد كبير من المواطنين لشراء السلع الأساسية بأسعار مخفضة، حيث يضم المعرض 12 عارضا وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية ومديرية التموين، ضمن مبادرة تخفيض الأسعار.

إقبال على معرض السلع الغذائية بالغردقة 

وذكر أحمد الدقاق، رئيس الرقابة التجارية بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على معرض السلع الغذائية بشارع النصر وسط مدينة الغردقة، تحت إشراف مديرية التموين بالبحر الأحمر، وبالتنسيق مع الغرفة التجارية.

 

أسعار السلع الغذائية 

وكشف «الدقاق» أن المعرض يضم سلعا أساسية بأسعار مخفضة، حيث يسجل سعر كيلو السكر 27 جنيها، والأرز 24 جنيها، وزجاجة الزيت 34 جنيها، موضحا أن المعرض يضم محال جزارة، حيث يسجل سعر كيلو اللحوم البلدية 260 جنيها.

وأشار «الدقاق» إلى أن المعرض يضم 15 عارضا للخضار والعطارة والدواجن المبردة والمجمدات الجزارة والسلع الأساسية، بهدف التيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء، في إطار جهود الدولة تلبية احتياجات المواطنين ورفع العبء عن كاهل الشعب بناء على توجيهات القيادة السياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة معرض السلع الغذائية معرض السلع الغذائية معرض السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!

ارتفعت وتيرة المراهنات خلال الأسابيع الماضية مع بدء منافسات "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، والتي يحاول من خلالها عدد كبير من اللبنانيين المراهنة على توقعات المباريات المتتالية لفرصة الحصول على بعض الأموال خلال هذه الفترة.

وحسب المصادر، فإن نسبة المراهنات ارتفعت قرابة 45% منذ بدء المباريات، واللافت أن المراهنات انخفضت داخل المقاهي والأحياء بشكل بشكل لافت، حيث انتقل معظم الشباب إلى فتح حسابات على مواقع عالمية مستفيدين بذلك من خدمة "vpv" التي تسمح لهم بالتداول والمراهنة من دون الكشف عن هويتهم.

ويلفت مصدر أمني لـ"لبنان24" إلى أنّ المداهمات والتوقيفات الأخيرة التي قامت بها القوى الأمنية أفضت إلى تراجع حركة المراهنة داخل المكاتب غير الشرعية، وهذا ما يبرّر لجوء الشباب إلى الحسابات الإلكترونية التي تستخدم "سيرفرات" مصدر معطمها  تركيا .
  المصدر: خاص لبنان24

مقالات مشابهة

  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره