موقع 24:
2024-10-01@21:58:22 GMT

بريتني سبيرز تحذف إنستغرام مع تزايد الفضائح

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

بريتني سبيرز تحذف إنستغرام مع تزايد الفضائح

يبدو أن صفحة بريتني سبيرز على إنستغرام قد اختفت بعد أن قالت المغنية الشهيرة إنها لم تقصد الإساءة إلى أي شخص من خلال مذكراتها الجديدة.

 وأثارت مذكرات النجمة البالغة من العمر 41 عاماً ضجة كبيرة قبل أيام قليلة من وصولها إلى رفوف المكتبات. ولم تعد صفحة سبيرز على إنستغرام التي دأبت على نشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل عليها موجودة.

وعندما تنقر على صفحة بريتني على إنستغرام على متصفح الويب، تظهر لك رسالة تقول "عذراً، هذه الصفحة غير متاحة. ربما يكون الرابط الذي اتبعته معطلاً، أو ربما تمت إزالة الصفحة. ارجع إلى إنستغرام". وفي الوقت نفسه، عند البحث عنها على تطبيق الهاتف المحمول، تجد أن حسابها قد اختفى تماماً.

ويأتي إلغاء تنشيط حساب بريتني فجأة بعد ساعات فقط من إصدارها بيانًا لمعجبيها تعتذر فيه عن أي ضرر تسببت فيه محتويات مذكراتها القادمة. وأصدرت بريتني يوم الجمعة بياناً جاء فيه: "لم يكن هدف كتابي الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال".

وأضافت سبيرز "أنا لا أحب العناوين الرئيسية التي أقرأها... ولهذا السبب بالضبط تركت العمل منذ أربع سنوات! معظم الكتاب يعود تاريخه إلى 20 عاماً مضت... وعلى الرغم من أن البعض قد يشعر بالإهانة، إلا أن ذلك أعطاني فرصة لإنهاء كل شيء من أجل مستقبل أفضل".

ثم تطرقت بريتني إلى الكيفية التي تريد بها من كتابها "تنوير الأشخاص" الذين يشعرون بالوحدة أو الأذى أو سوء الفهم. وقالت إن دافعها هو "عدم العزف على تجاربها السابقة" قبل أن تعلن أنها "تجاوزت" الماضي بكل ما فيه.

ومن المقرر أن يتم إصدار مذكرات بريتني يوم الثلاثاء 24 أكتوبر (تشرين الأول)، مع الكشف بالفعل عن بعض المقتطفات من الكتاب. وواحدة من أكثر الاكتشافات إثارة للصدمة حتى الآن هي أن المغنية خضعت للإجهاض بعد أن حملت بطفل حبيبها السابق جاستن تيمبرليك عندما كانا في علاقة عاطفية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريتني سبيرز

إقرأ أيضاً:

السلطات الباكستانية تعلن عن تزايد حالات الإصابة بحمى الضنك في مدينة روالبندي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت السلطات الصحية الباكستانية اليوم الأحد عن تزايد حالات الإصابة بمرض حمى الضنك في مدينة روالبندى بإقليم البنجاب، حيث تم تسجيل 61 حالة إصابة مؤكدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقلت قناة (إيه آر واى نيوز) الإخبارية الباكستانية عن السلطات قولها إن إجمالي عدد حالات الإصابة بحمى الضنك حتى الآن ارتفع إلى 1172 حالة، وأنه تم تسجيل 5 حالات وفيات حتى الآن.

وذكر مسئولون مختصون أنه يجري علاج أكثر من 200 مريض في ثلاث مستشفيات حكومية، وأن أصحاب حالات الإصابة الجديدة جاءوا من مناطق مختلفة من بينها مناطق تشاك جلال الدين وجوليستان كولوني وخانا داك وذوكى جلال وذوكى مانجتال وبيرواذاى مور وتاخات بارى وغيرها.

وأشاروا إلى أن فريقا من خبراء الرعاية الصحية وصل إلى روالبندي بناءً على تعليمات من رئيسة وزراء إقليم البنجاب مريم نواز من أجل معالجة هذا الموقف المتصاعد، وأن أعضاء الفريق يقومون بتفقد الوضع في العديد من المناطق لتقييم مستوى الأداء خلال حملة مكافحة المرض.

وأفادت القناة الباكستانية بأن مستشار رئيسة وزراء الإقليم للشئون الصحية الميجور جنرال متقاعد أزهر محمود كاياني حذر بأنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد الإدارات التي لا تتعاون في حملة مكافحة حمى الضنك..مؤكدا ضرورة تكثيف هذه الحملة للحيلولة دون تفشى المرض.

يذكر أن حمى الضنك هي مرض يُنقل بواسطة البعوض وينتشر في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية من العالم.. أما حمى الضنك الخفيفة تتصاعد وتتسبب في الإصابة بحمى شديدة وظهور أعراض شبيهة بأعراض الأنفلونزا.. ويمكن أن يؤدي أحد أشكالها إلى حدوث نزيف وانخفاض مفاجئ في ضغط الدم وأن ذلك قد يؤدى إلى الوفاة.

مقالات مشابهة

  • الوقف السني: تهكير صفحة الفيسبوك الخاصة برئيس الديوان
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • مع تزايد التصعيد في لبنان.. الامارات تعرب عن قلقها
  • الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان
  • غريزمان يطوي نهائيا صفحة المنتخب الفرنسي
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • السلطات الباكستانية تعلن عن تزايد حالات الإصابة بحمى الضنك في مدينة روالبندي
  • بعد أحاديث عن عودتها.. الجزائر تؤكد طي صفحة الانضمام لـبريكس