جددت نيابة شبين الكوم، حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل داخل منزل مهجور بقرية البتانون بمحافظة المنوفية، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

 

وكشفت تحريات المباحث غموض وملابسات مقتل طفل والعثور على جثته داخل منزل مهجور بقرية البتانون مركز شبين الكوم، والقبض على المتهم ، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



وترجع تفاصيل الواقعة إلى عثور أهالي قرية البتانون على جثة الطفل “ر م” 7 سنوات طالب بالصف الثانى الابتدائى ومقيم البتانون دائره المركز داخل منزل مجهور بالقرية.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شبين الكوم، من ضبط شخص ونجليه ومقيمون بذات القرية، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق أحالت نيابة القاهرة الجديدة  صاحب شركة ، بتهمة تهديد زوجته بنشر صور خاصة بها، في التجمع الخامس إلي محكمة الجنايات.

 

تبين من خلال التحقيقات أن المتهم "مجدي. م"، صاحب شركة، وكشفت التحقيقات النيابة العامة أن المتهم هدد زوجته المجني عليها "شيماء. أ"  كتابة بإفشاء أمورا مخدشة، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب عودتها إلى عصمته والتنازل عن الدعاوي المقامة منها قبله ومستحقاتها الشرعية علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم هدد بإفشاء أمرا من الأمور التي تحصل عليها باستخدام إحدى الوسائل محل الاتهام.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة لزوجته المجني عليها "شيماء. أ" بنقل صورها الشخصية التي التُقطت في مكان خاص وفي سرية، وتبين أن المتهم نشر الصور الخاصة بالمجني عليها والتي حصل عليها بوساطة غير مُرغوب فيها.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهم استخدم حسابيه الشخصيين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب بهدف تسهيل ارتكاب الجريمة المشار إليها سابقًا.

 

كواليس إنهاء حياة شاب بطعنة سكين في كرداسة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب بطعنة نافذة على يد آخر في كرداسة.

 

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات بينهما، على إثرها استل (سكينا) وانهال عليه بتسديد طعنة له، وسقط قتيلا في الحال.

 

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور علي جثة شاب مقتول، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي احمد ر، مصاب بطعنه نافذة أودت بحياته في الحال.

 

بعمل التحريات تبين أن شابا وراء ارتكاب جريمة قتل لهذا الشاب بسبب خلافات بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس المتهمين إنهاء حياة طفل أن المتهم

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام

قررت جهات التحقيق في القاهرة، حبس عاطل ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة محتويات منازل المواطنين في القطامية بالقاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكاب جرائم سرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"،  واقر بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبطه وبحوزته شاشة عرض "مجهولة المصدر"، و فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار للدفاع عن نشاطه الاثم، وبالضغط عليه أرشد عن المسروقات.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

عقوبة السرقة

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.


 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس متهم تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما