21 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، السبت، عدد المرشحين المستبعدين من انتخابات مجالس المحافظات، فيما أوضحت أسباب الاستبعاد.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي، إنه “لغاية اليوم، بلغ عدد المستبعدين 393 مرشحاً، من ضمنهم 240 (مساءلة وعدالة)، و54 (قيد جنائي)، و 46 (نزاهة)، و8 (وثائق دراسية، و12 (منتسبو أجهزة أمنية)”.

وأكد رئيس الفريق الإعلامي للمفوضية عماد جميل، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أمس الجمعة، أن المفوضية ستعلن المصادقة على أسماء المرشحين في الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني لتبدأ الحملة الانتخابية في الأسبوع ذاته.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟

مقالات مشابهة ساعات Wear OS الذكية قد تحصل قريبًا على ترقية جديدة للمراسلة

‏9 دقائق مضت

تدشين أول ‏محطة كهرباء في الأردن تعمل بغاز الريشة للقطاع الصناعي (صور)

‏27 دقيقة مضت

ماهو شعار عيد المعلم 2024؟ ساعات ويبدأ الإحتفال بجميع المدارس

‏39 دقيقة مضت

الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية

‏ساعة واحدة مضت

ميتا تعزز قدرات نظارات راي-بان الذكية بمزايا ذكاء اصطناعي جديدة

‏ساعة واحدة مضت

سامسونج تعمل على دمج ميزة Apple Intelligence في أجهزتها

‏ساعة واحدة مضت

يستعد الأخضر لخوض الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات الآسيوية كأس العالم بقيادة المدير الفني للمنتخب روبرتو مانشيني، وتريد الجماهير السعودية أن تعرف قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم 28 لاعبأ يخوضوا أول أيام المران الأحد المقبل في جدة إستعدادأ للمبارايات القادمة.

قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم والتي تضم كبار اللاعبين من جميع الأندية السعودية وهم:

ناصر الدوسريفيصل الغامديفراس البريكانمحمد مرانعبد الرحمن غريبأيمن يحيمروان الصحفيعبد الله رديفأحمد الكسار محمد اليامي راغد نجار حامد يوسفحسن كادش مشعل خيراللهعون السلوليعلي لاجامي حسان التمبكتي ريان حامد سعود عبدالحميد حسين الصبياني سلطان الغنامعبدالإله المالكي عبدالله الخيبريمصعب الجوير حامد الغامدي علي الأسمريصالح الشهريسالم الدوسريمواعيد مباراة المنتخب السعودي كأس العالم

ويلتقي المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني يوم الخميس 10 أكتوبر الساعة 9 مساءأ في تصفيات الجولة الثالثة، كما يخوض مباراة أخرى أمام منافسه البحرين الثلاثاء 15 أكتوبر الساعة 9 مساءأ، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أما عن ترتيب المنتخب الأخضر فهو في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط مع كل من منتخبات اليابان الذي تفوق عليه بنقطتين فقط، البحرين، أستراليا، إندونسيا، الصين

مانشيني المنتخب السعودي

استبعد الإيطالي المدير الفني روبرتو مانشيني رباعي المنتخب الأخضر كل من محمد العويس حارس المرمى بسبب الإصابة وكل من عبد الله الحمدان، المدافع علي البليهي ولاعب الوسط محمد كنو بالرغم من عدم معاناة أي منهم من الإصابات إلا إنه قرار فني لمصلحة المنتخب، وهي مفاجأة كبيرة في الوسط الكروي السعودي، وضمت التشكيلة التي ستخوض المبارايات القادمة 28 من اللاعبين المحترفين.

 


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • المفوضية: انتخابات كردستان ستتضمن مراقبة دولية ومحلية
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي في 31 أكتوبر القادم
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • مفوضية الانتخابات تعلن إكمال إجراءاتها لانتخابات الإقليم
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • «التنمية المحلية» تعلن استضافة الإسكندرية ليوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • التنمية المحلية تعلن استضافة الإسكندرية ليوم المدن العالمي 31 أكتوبر المقبل
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر