واصل مسئولو الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإشراف من اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وبمتابعة من المهندس سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان تنفيذ حملات رفع الإشغالات. 

يأتى ذلك بناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بشأن تلافى الملاحظات التى يقوم برصدها أثناء جولاته الميدانية المفاجئة بالعديد من الشوارع الداخلية والمناطق السكنية.

 
 

تعرف على عمارات الإيواء العاجل بمنطقة الأعقاب في أسوان إشادة من الأفواج السياحية الزائرة لمعبدى أبوسمبل جنوب أسوان للاستمتاع بعظمة الأثار المصرية رفع الاشغالات

وأسفرت الحملات عن رفع أكثر من 320 طن من التراكمات والمخلفات والقمامة من الشوارع والطرق بالمناطق والأحياء السكنية المختلفة بواسطة 90 عاملا ومشرفا وفنيا ومهندسا مدعومين بالمعدات الثقيلة والخفيفة والسيارات الخاصة بواقع 22 سيارة ومعدة ، وبمشاركة من نائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح.

وتواصل الحملة جهودها لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى وخلق متنفس حيوى للمواطنين على الوجه الأكمل. 

في الوقت نفسه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بالإزالة الفورية لـ 4 حالات تعد على أراضى زراعية  بنطاق حى شرق المدينة بناحية كوم أمبو قبلى بمساحة 175 م2 ، وتم تحرير محاضر للمخالفين ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم .

أداء صلاة الغائب بمساجد أسوان على أرواح شهداء فلسطين توافد المئات من مراكز أسوان لدعم القضية الفلسطينية بميدان المحطة جهود 

كانت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة أكدت أنه تحت رعاية محافظ أسوان تم تنظيم عدد 4 آلاف و250 زيارة منزلية إستهدفت توعية عدد 27 ألف 525 من السيدات والرجال والأطفال بقرى ونجوع مركزى إدفو وكوم أمبو وذلك ضمن فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب " بلدى أمانة " لنشر التوعية المجتمعية بمختلف القرى والنجوع وخاصة المستهدفة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة ). 

وقالت هدى مصطفى إن الحملة تشهد مشاركة متميزة من رائدات فرع المجلس القومى للمرأة وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين ، علاوة على القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تعمل قوات الحماية المدنية حالياً على السيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع  إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة. على الفور، تم إخطار الحماية المدنية التي انطلقت إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة التفاصيل والمزيد من المعلومات حول الحادث، فيما تستمر جهود الحماية المدنية لضمان عدم امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

حدوث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في السيارة

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل المحطة للتزود بالوقود، حيث حدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها لمعرفة السبب الرئيسي للحادث.

IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٧٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٥٣٧ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٤٣٩ FB_IMG_1719842647527 FB_IMG_1719842643207 FB_IMG_1719842637205 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠١-١٧-٠٣-٢٩-٠٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • رفع 784 حالة إشغال وإزالة للتعديات وتنفيذ النظافة العامة بأسوان
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية