البوابة نيوز:
2024-10-04@23:49:39 GMT

تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري الممتاز

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء أطقم الحكام المكلفة بإدارة المباريات المقررة اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
حكام مباراة الزمالك وسموحة
وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد يوسف، ويعاونه أحمد صلاح مساعد أول، وهشام الدسوقي مساعد ثاني، ومحمود منصور حكم رابع، بجانب أحمد الغندور حكم فيديو، ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.


حكام مباراة إنبي والبنك الأهلي 
وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة إنبي والبنك الأهلي إلى حكم الساحة وليد عبد الرازق، ويعاونه محمود عبد السميع مساعد أول، وأحمد رشدي مساعد ثاني، ومحمود وفا حكم رابع، بجانب محمد نهاد حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.
حكام مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري
وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود ناصف، ويعاونه أحمد لطفي مساعد أول، وأحمد عبد المنعم شعبان مساعد ثاني، والسيد شعبان حكم رابع، بجانب عمرو الشناوي حكم فيديو، ومحمد علاء هاشم.
وفي سياق آخر يدرس البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مقترحا بإقامة معسكر شهري لحكام الدوري الممتاز، وذلك كنوع من المتابعة المستمرة لمستويات الحكام وإخطارهم بأي تعليمات جديدة قد تصدر عن اللجنة.
ويفكر بيريرا في أن تكون المعسكرات الشهرية لحكام الدوري الممتاز ذات مدة قصيرة، بحيث يمتد أي معسكر لنحو 48 ساعة على الأكثر، وفي بعض الأحيان قد يتم اختصار مدة المعسكر ليقام في يوم واحد فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الدوري الزمالك لجنة الحکام حکم فیدیو

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • نجما "البريميير ليغ" يعززان "الطواحين"
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • تعرف على نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس النواب