الخبر:
2024-07-04@00:56:51 GMT

تشييع جنازة عبد الرحمان مفتي بأمريكا

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

تشييع جنازة عبد الرحمان مفتي بأمريكا

شيعت ظهر أمس بعد صلاة الجمعة جنازة الطالب الجامعي عبد الرحمن مفتي بإحدى مقابر مدينة نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أقيمت عليه صلاة الجنازة بمسجد باترسون .
عبدالرحمان مفتي البالغ من العمر 19 سنة من الطلبة المتفوقين والأوائل بكلية الطب كان قد توفي أول أمس الأربعاء بعد أن تعرض إلى سقوط مميت من الطابق السادس بجامعة ولاية مونتكلير .

وقد نزل خبر وفاة عبدالرحمان كالصاعقة على والديه، حيث طالبا من السلطات الأمنية الأمريكية بإجراء تحقيق و الكشف عن ظروف وملابسات وفاة ابنها ، خاصة وأن شكوكا دارت حول أن يكون ابنها ضحية للتحريض الغربي ضد المسلمين بسبب دعمه للقضية الفلسطينية و استنكاره لما تتعرض له مدينة غزة من قصف همجي من طرف الاحتلال الهمجي، خاصة وأن الحادثة تزامنت مع حادثة أخرى وقعت السبت الماضي والتي راح ضحيتها الطفل الفلسطيني وديع البالغ من العمر أربع سنوات بعد أن تم الاعتداء عليه من طرف أحد المتطرفين .

ورغم أن إدارة جامعة مونتكلير التي يدرس بها الفقيد عبدالرحمان استبعدت أية شبهة جنائية حول حادثة وفاته، إلا أن العائلة المقيمة في نيوجرسي منذ منتصف التسعينات لم تستسغ ذلك و طالبت بالكشف عن نتائج التحقيق بعد أن تم تشريح جثة ابنها .

المصدر: الخبر

كلمات دلالية: بعد أن

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

أنهى شخص حياته شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية.

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا يفيد بمصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالفحص تبين مصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.
واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • قاتل والدته في الكرك صلى عليها الجنازة
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس
  • فيروس إنفلونزا الطيور يصل إلى مصانع الألبان بأمريكا.. هل منتجات الحليب في المتاجر آمنة؟
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا