يعود الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا إلى القاهرة 25 أكتوبر الجاري بعد حصولهم على راحة لمدة أسبوع، بعد انتهاء معسكر الإمارات، والذي تخللته وديتان الأولى أمام زامبيا وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف، بينما انتهت الودية الثانية أمام منتخب الجزائر بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تعرض منتخب مصر لطرد في الدقيقة 34 لمحمد هاني.


من ناحية أخرى، كشف البرتغالى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه يعمل بهدف استقلالية لجنة الحكام فى كل الجوانب خلال الفترة المقبلة بما فيها الناحية المادية، وقال بيريرا فى "إن الحكام يحصلون على مستحقاتهم عن طريق التحويلات البنكية وليس شيكات"، كما واجهنا مشكلة فى تجميع كل الحكام بسبب انشغال الدوليين بمباريات ومعسكرات خارجية"، مشددا على أنه كان من الصعب العمل مع 350 حكما فى بداية مهمته، وحاليا لدينا 34 حكما للساحة و52 مساعدا فى الدورى الممتاز.
وجاء الفراعنة في المجموعة الثانية رفقة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، وحجز منتخب مصر مكانه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بعدما تصدر مجموعته على حساب عدة منتخبات قوية على رأسها غينيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيتوريا الامارات جهاز المنتخب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

نهائي مبكر يجمع -اليوم الاثنين- في دوسلدورف بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا.

وقبل انطلاق البطولة كان المنتخبان مرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاري، لكنهما بالكاد نجحا في بلوغ الأدوار الإقصائية للبطولة.
وحل منتخب فرنسا ثانيا في المجموعة الرابعة خلف النمسا بعد جمع 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، كما جمع منتخب بلجيكا 4 نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ليحتل وصافة المجموعة الخامسة متفوقا بفارق الأهداف فقط على أوكرانيا صاحبة المركز الأخير.

اقرأ أيضاًالرياضةالأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس

واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف، ثم تعادل سلبيا مع هولندا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله، أما منتخب بلجيكا فبدأ مشواره بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فاز على رومانيا بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا مع أوكرانيا.
وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني وكيفين دي بروين قائد بلجيكا وصانع اللعب المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الورق يبدو منتخب ديوك فرنسا هو المرشح للفوز بعد أن حسم جميع المواجهات الأربع المباشرة في البطولات الكبرى أمام بلجيكا، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018 والانتصار العريض 5-صفر في دور المجموعات ليورو 1984، قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.

مقالات مشابهة

  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يعود لقيادة هجوم الإكوادور أمام المكسيك
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟