فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن خطة التعاقدات الأخيرة التي أبرمتها القلعة الحمراء في خط الهجوم، خاصة بعد ظهور صفقة الفريق الأخيرة، الفرنسي أنتوني موديست بمستوى غير لائق.

وأكد عبد الحفيظ:" الأهلي يحتاج دائما اللاعب رقم 9 بشكل كامل، لاعب هداف ومحطة بشكل كبير، رأس حربة صريح، ولكن يوجد لاعبين في الخط الأمامي نجحوا في تعويض ذلك وليسوا بمهاجمين".

وتابع:" في السنوات الأخيرة، الخط الأمامي في آخر ٣ سنوات هو كلمة السر في الفوز وتحقيق البطولات، محققين الهدف المطلوب في ظل تواجد أسماء مميزة مثل تاو والشحات وكهربا وهذا الموسم رضا سليم".

وأضاف:" الأهلي يرغب في زيادة القوة الضاربة له هجوميا، بالتعاقد مع مهاجم جديد، والأهلي مثل مانشستر سيتي في أوروبا، يلعب ويقنع خارج أرضه أمام 60 الف متفرج، والأهلي له ضربة جزاء مستحقة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي النادى الاهلى خالد بيومي سيد عبد الحفيظ عبد الحفيظ

إقرأ أيضاً:

كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية، بعد مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الميرنجي.

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة هدفين دون رد، ليحقق انتصاره الثالث من خمس مواجهات، ويستمر في ملاحقة برشلونة الذي لم يخسر اي لقاء.

جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، مع تبادل للسيطرة بين الفريقين ومشاكل للاستحواذ على الكرة من قبل فريق ريال مدريد، لكن خبراته رجحت كفته بهدفي فينيسوس جونيور وكيليان مبابي.

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا تحذير شديد اللهجة

قال كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على ريال سوسييداد: لقد كانت مباراة معقدة، ربما لم نستحق الفوز لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية. لقد تحملنا وعانينا. أقدر التضحية والالتزام كثيرًا، لأنه ليس من السهل العثور على هؤلاء المنافسين الأقوياء.

وهاجم أداء لاعبي خط الوسط: تسليم الكرة لم يكن جيدًا. لقد ضغطوا بشكل جيد في منتصف ملعبنا ولم نتمكن دائمًا من العثور على اللاعب الحر.

مقالات مشابهة

  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو