بتجرد:
2024-09-08@13:54:27 GMT

أحمد الفيشاوي في مرمى الإنتقاد بعد إعلانه هذا الخبر

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

أحمد الفيشاوي في مرمى الإنتقاد بعد إعلانه هذا الخبر

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان أحمد الفيشاوي، لموجة انتقادات حادة من الجمهور، بعدما أعلن على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” عن بدء تصوير فيلمه الجديد بعنوان “السيستم”، وذلك تزامنًا مع مظاهرات التضامن مع أحداث غزة، حيث اتهمه الجمهور بتجاهل القضية الفلسطينية وأحداث غزة وما يعانونه من بطش العدو المحتل.

ونشر الفيشاوي، صوراً من تحضيرات فيلمه الجديد “السيستم”، وعلق عليها قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، وأول فيلم للمخرج أحمد البندري”.

وانهالت التعليقات على أحمد الفيشاوي، فور إعلانه بدء تصوير الفيلم حيث كتب له متابعوه: “إحنا في إيه ولا إيه بلا أفلام”.. “إنتوا عايشين معانا على الكوكب؟”، “يا أخي خلي عندك دم إنتو إيه مفيش أي إحساس خالص”، “أنت عايش في كوكب غير كوكبنا”، “فلسطين أخبارها معاك إيه يا سيستم”.

وعلى جانب آخر، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلمه الكوميدي “عادل مش عادل”، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم “أشباح أوروبا”، مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث دارت أحداثه حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل. 

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2023-10-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي

بعد تداول خبر هجوم وفاء عامر على محمد رمضان وأحمد العوضي وإهانتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة عن صمتها لتعلق على حقيقة هذا الخبر مشيرة إلى أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة.

ونشرت وفاء صورة للخبر المتداول الذي عُنْوِن بـ"وفاء عامر تهين العوضي ومحمد رمضان وتفضحهما بالوقت نفسه.. شوفوا اللي قالته في أول تعليق"، وذاك عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام.

وعلقت وفاء عامر على الخبر قائلة: "عايزة أفهم أنا من كوكب تاني ولا إيه، يعني إيه العنوان ده، إيه هي دي صحافة إلكترونية ولا توقيع ولا إيه، أنا الصحافة إلي اتربيت عليها محترمة وميقولوش كدب".

وأضافت وفاء عامر: "أكن كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان ولا عزاء للمضللين الغاوين للتريند".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حق عرب" الذي شاركه أحمد العوضي في بطولته، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بينما كانت آخر أعمال وفاء عامر مع الفنان محمد رمضان كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان 2018.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد لـ جمهور أربيل بالعراق:" اتبسطت معاكم جدًا جدًا"
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"