شبكة انباء العراق:
2024-10-04@23:34:28 GMT

غير متوقع: داعش تهدد سكان غزة

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

بقلم: د. كمال فتاح حيدر ..

تكشفت الآن أوراق العملاء والخونة والجواسيس والمخربين، فقد سكت فقهاء التحريض والفتنة، واختفت حملاتهم المسعورة لتجنيد الشباب، وتسويقهم للقتال في أفغانستان والعراق وسوريا وليبيا. لكننا لم نتوقع أبدا ان يعلن الدواعش انضمامهم لصفوف جيش الاحتلال في حربه المعلنة ضد أهلنا في غزة. .


أصل الحكاية ان حركة حماس عثرت على وثائق وأدلة قاطعة، وجدتها في مخابئ العدو، تثبت ارتباط الدواعش الموجودين في القطاع بالموساد. فسارعت لإلقاء القبض عليهم، ومنعهم من ممارسة نشاطاتهم التجسسية، وهنا لابد من التذكير بتصريحات دونالد ترامب التي أكد فيها ان تنظيم داعش (ISIS) صناعة امريكية من إنتاج أوباما وهيلاري كلنتون. فبدلا من ان يلوذ الدواعش بالصمت جاءتهم التوجيهات الآن من أسيادهم بتكفير قيادات حركة حماس، بذريعة انهم لا يطبقون شرع الله في غزة، ثم تكررت تهديداتهم بجعل قطاع غزة واحدا من مناطق نفوذهم في الشرق الأوسط، متهمين الحركة التي تحكم القطاع بأنها غير جادة بما يكفي بشأن تطبيق الشريعة. وهكذا أصبحت غزة محاصرة بين ضغط جيش الاحتلال وعصابات الدواعش، الذين نشروا اشرطة مصورة يهددون فيها حركة حماس. .
يأتي هذا التصعيد كرد على اعتقال عناصر من داعش يعملون لصالح الاحتلال. وزعم الدواعش ان الانتقام من حماس قادم لا محال. وفي حال لم يطلق سراح أنصارهم الموالين لتل ابيب فسيكون ردهم عنيفاً باستهداف غزة. .
ربما يتغير مفهوم كلمة (خيانة) بتغير الزمان والمكان. لكن الخائن يمارس النذالة نفسها مهما تغيرت الظروف، وعلى اتم الاستعداد للتنازل عن دينه وضميره من أجل حفنة من الدولارات. فهو اما ان يبيع دينه أو شرفه، أو يتنكر لأهله وشعبه. لا يمكن بأي حال من الاحوال أن تثق بالتنظيم الذي يتلقى تعليماته من القوى الظلامية المعادية للعرب والمسلمين. .
انظروا الآن إلى الأماكن التي يمارس فيها الدوعش نشاطاتهم المسلحة. تجدون ان ثقلهم كله يرتكز في البلدان العربية المحاذية لتل ابيب، أو القريبة منها. ولم يسبق لهم أن نقلوا (جهادهم) المزعوم إلى داخل الأرض المحتلة. وها هم يقفون اليوم ضد غزة وأهلها. وهذا هو الدور المنوط بهم في المرحلةالراهنة. .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعم الفنان صلاح عبدالله دولة لبنان، بعد الهجوم البري الذى تم من قبل العدوان الإسرائيلي، وبدأ منذ أيام، ومستمر حتي الآن.

ونشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صوره له من لبنان  ليشارك بها جمهوره.

منشور الفنان صلاح عبدالله 

وعلق الفنان صلاح عبدالله على الصورة "اكتر بلد روحتها وحبيتها واشتغلت فيها مسرح وفيديو وسينما".

وتابع الفنان صلاح عبدالله رسالته "لي فيها احباب وأصدقاء اعتبرهم اهلي، ولا املك الان غير الدعاء لها ولهم، لبنان يا الله".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ منذ أيام ومستمر حتى الآن.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله خلال الأيام الماضية، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • جيش الإحتلال يقول إنه قتل زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي رئيس حركة حماس في طولكرم بالضفة المحتلة
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • جيش الاحتلال: اغتلنا 3 قيادات من حركة حماس من بينهم مشتهى
  • جيش الاحتلال: اغتيال 3 قيادات في حركة «حماس» بغارة قبل 3 أشهر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • حماس: النار التي تشعلها إسرائيل ستحرقها
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • عقب انتشار الملاريا بالجزائر.. بلدية غدامس: لدينا مخاوف من حركة الهجرة غير القانونية التي قد تنقل المرض