تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد دعمها للقضية الفلسطية ورفضها ما يحدث في غزة من عنف وإرهاب وقتل الأطفال الأبرياء.

بملابس ملفتة.. رضوى الشربيني تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة| شاهد في عيد ميلادها.. فساتين أثارت الجدل لـ سمية الخشاب

 

من جانب آخر تعتبر ياسمين صبري من أبرز نجمات الوطن العربي التي تخطف الأنظار بمجرد ظهورها أو مشاركتها في مختلف المناسبات وذلك بسبب الإطلالات التي تظهر بها.

تتمتع ياسمين صبري بذوق راقي في اختيار الإطلالات التي تظهر بها سواء الكاجوال أو الرسمية أو فساتين السهرة أيضا، فهي تعتمد على الأزياء التي تتناسب مع قوامها وتبرز رشاقتها.

تحرص ياسمين صبري على اقتناء الملابس والأحذية والحقائب التي تحمل توقيع الماركات العالمية وهو ما يميزها عن غيرها من المشاهير.

تقوم ياسمين صبري بتنسيق المجوهرات الفخامة و الإكسسوارات الملفتة مع إطلالاتها مما يزيد من جاذبيتها و يمنحها إطلالة متكاملة.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد ياسمين صبري على تسريحات الشعر البسيطة للغاية و الغير مبالغ فيها، وتختار صيحات المكياج التي ترتكز على الألوان الهادئة.

 

 

ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين صبري أحدث أعمال ياسمين صبري آخر أعمال ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية

اعرب أحمد بن عبد الله الظهوري،  عن سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب العماني بالبطولة العربية    لألعاب القوي تحت سن 23 والتي ينظمها الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد باستاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.


وأعرب أحمد بن عبد الله الظهوري، عن اعتزازه بالفوز الذي حققه لاعبنا المتميز علي البلوشي بحصوله على ذهبية سباق 100 متر وتسجيله لرقم قياسي جديد بزمن قدره 10 ثوانٍ، مؤكدا أن  هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب والجهاز الفني والدعم المستمر من الاتحاد العماني لألعاب القوى.

وأشار أحمد بن عبد الله الظهوري، إلى فخر الوفد العماني بتحقيق ذهبية المطرقة وتحقيق رقم جديد للبطولة العربية ورقم عماني جديد، مما يعكس تطور مستوى رياضيينا وقدرتهم على المنافسة وتحقيق الإنجازات في المحافل الدولية.

وأعلن رئيس البعثة العمانية عن تأهل علي البلوشي وحمزة الجابري لنهائي سباق 200 متر، وهو إنجاز آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي يحققها لاعبو المنتخب العماني في هذه البطولة.
واختتم متمنيا للجميع اللاعبين المشارك التوفيق والنجاح في النهائي، وأن يواصلا رفع راية عمان في المحافل الرياضية بكل فخر واعتزاز.

مقالات مشابهة

  • ما وراء ترك الاحتلال ناقلاته المدمرة في الشجاعية؟ (شاهد)
  • الصحة : تسجيل إصابتين بمرض حمي النيل الغربي في جنين ورام الله
  • تايوان تعزز الدفاع المدني استعداداً لمواجهة التهديد الصيني
  • «الرياضات المائية» تعتمد النظام الأساسي وتعديلاته وتناقش لائحة الرياضيين
  • محطة الفضاء الدولية تظهر الليلة في سماء الاردن
  • المخابرات الأمريكية تتهم إيران بالوقوف وراء المظاهرات الرافضة للعدوان الإسرائيلي
  • الهدهد 2 - مشاهد يعرضها حزب الله لمقار عسكرية إسرائيلية
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • ياسمين الريمي…شابة يمنية تتحدى أوضاع بلادها بمسدس هوائي في الأولمبياد