قال المحلل السياسي الروسي د. رولاند بيجاموف، إن الولايات المتحدة غير منصفة بديل وصفها الصراع العربي الإسرائيلي بأنه «صراع ضد حماس».

وأضاف بيجاموف، بمداخلة لقناة الحدث، أن الولايات المتحدة ليس لديها أية استراتيجية للخروج من الأزمة في أوكرانيا وقطاع غزة، مشيرا إلى أن الكرملين متشائم بشأن مسار الأحداث.

وأردف المحلل السياسي، أن الولايات المتحدة تنظر إلى كل هذه الأحداث من وجهة نظر أمريكية تقوم على مصالح واشنطن، وترى أن إسرائيل مرآة للديمقراطية.

المحلل السياسي الروسي د. رولاند بيجاموف: #أميركا غير منصفة وليس لديها أية استراتيجية للخروج من الأزمة في #أوكرانيا أو #غزة #الحدث pic.twitter.com/Xb0aQxr6y6

— ا لـحـدث (@AlHadath) October 21, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الولايات المتحدة غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنّ «المتحدة» لديها شراكات كثيرة، ومنصات إعلامية في المنطقة كثيرة بالسعودية ودبي ومع الجميع، وكانت هناك مؤخرًا شراكة مع بعض الشبكات في الشرق الأقصى، ومن خلال مزج كل هذه المنصات الرقمية مثل «واتش إيت» والتلفزيون التقليدي، الأمر ليس باليسير، وهذا حجم من الإنتاج ضخم للغاية.

«المتحدة» تتعاون مع 28 من المنتجين المصريين هذا العام

وأضاف «الفقي» خلال كملته بمؤتمر «Ibc» الدولي: «نعمل مع حوالي 28 من المنتجين المصريين هذا العام، ونتعاون مع الكثير من الشركاء عندما يتعلق الأمر بالشؤون الفنية والتقنية فنحن نتعاون معهم».

وأضاف: «لدينا مركزية فيما يتعلق الأمر بالرؤية، لكن لدينا لامركزية عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ على أمر الواقع، هناك أصوات مختلفة ومجالات متنوعة بالتالي علينا أن يكون لدينا هذه القدرات، ولابد من أن نعزز من الشراكات مع كل الشركاء الناجحين والجهات الفاعلة والموظفين الناجحين الفاعلين في أداء مهامهم من أجل تدريبهم المتواصل وتوفير كل اللوازم والخدمات التدريبية».

أكاديمية جديدة للتدريب

وأردف: «لدينا أكاديمية جديدة للتدريب، يحصل فيها الموظفون على التدريب المتواصل، وننفذ كل هذه الأمور، بالإضافة لذلك وعلاوة على ما سبق يأتي ذلك بالتوائم وتحقيق التوافق في الرؤى بين كل العاملين، لأن لدينا حوالي 9 آلاف من العاملين في هذا القطاع».

مقالات مشابهة

  • أزمة اقتصاد مصر وانتظار الفرج من الخارج
  • هل العنف السياسي غريب على الولايات المتحدة؟
  • اعتقال روسي في أمريكا بتهمة تصدير تقنيات إلى روسيا
  • واشنطن: الولايات المتحدة ليست مستعدة لرفع القيود المفروضة على أوكرانيا
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 مُسيَّرة
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار
  • إسماعيل: أزمة “المركزي” بلغت ذروتها والأوضاع الاقتصادية ستزداد قسوة
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • علي أبوزيد: أزمة المركزي تعد انعكاسا لارتجالية الرئاسي وحكومة الدبيبة