أبوظبي (الاتحاد)


تغادر يوم الأحد بعثة نادي أبوظبي لرفع الأثقال إلى القاهرة، للمشاركة في البطولتين العربية والأفريقية، من 24 أكتوبر الجاري، إلى أول نوفمبر المقبل، ويدفع النادي بفريقين، حيث يمثل الأول المنتخب الوطني في البطولة العربية، ويضم مؤيد النجار، عز الدين الغفير، عيسى البلوشي، منذر الجسمي، فاطمة ناروئي، مي المدني، زهرة الهاشمي، بينما يمثل الثاني النادي في المنافسات الأفريقية، ويضم محمد فتحي، محمد هادي، باولا جارسيا، جوليا كاتو، أنجيلا هيل، مونسيرات، هدى شكري.


والتقى عبد الله عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي، البعثة قبل السفر، بحضور خلف العتيبة، وعبد الله حيي الشامسي، والدانة بني هاشم أعضاء مجلس الإدارة، بجانب خليفة الزعابي مدير الخدمات المساندة، حيث طالب الجميع الظهور المشرف في البطولتين، وتقديم وجه مشرق للمنتخب والنادي.
وقال عبد الله عيسى الزعابي: «المشاركة تمثل نقلة نوعية لفريق النادي من الرجال والسيدات، خاصة أنها الأولى خارجياً، وتم الاستعداد لها جيداً في الفترة الماضية، والنادي يبحث عن تسجيل اسمه بين المتوجين بالميداليات في بطولة الأندية، التي نشكر القائمين على أمر الاتحاد الأفريقي والأشقاء في مصر على دعوتنا لها، كما نسعى لأن يكون تمثيلنا للمرة الأولى للمنتخب الوطني في البطولة العربية مشرفاً ومتميزاً.

 

أخبار ذات صلة 81 دولة تشارك في «أبوظبي جراند سلام» للجودو دخول شاحنات مساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح


وأضاف: النادي قام بعمل كبير في الفترة الماضية، من حيث استقطاب اللاعبين المتميزين من المواطنين والمقيمين، ونظم بطولتين، بجانب مشاركته في بطولة كأس الإمارات التي حقق وصافتها، وأظهر لاعبونا من الرجال والسيدات قدرات عالية، لذلك فإن طموحاتنا تبقى كبيرة في الظهور الخارجي الأول.
من جهته، قال أفيناش باندو المدير الفني للنادي: جميع اللاعبين جاهزون للمنافسة في الأوزان المختلفة، وقمنا بعمل كبير في الفترة الماضية، وهدفنا ترجمته إلى نجاحات في المشاركة على صعيد البطولتين اللتين نشارك فيهما، وحان الوقت لكسب ثمار البرامج التدريبية المكثفة التي قمنا بها، وثقتي كبيرة في أن جميع اللاعبين يقدمون المطلوب منهم وأكثر في «الحدثين».
وأضاف: المشاركة بجانب أننا نافس فيها على صعيد النادي والمنتخب، تجعلنا أيضاً نطمئن بدرجة كبيرة على أداء اللاعبين، من خلال الاحتكاك مع منافسين في نفس المستوى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي نادي أبوظبي لرفع الأثقال مصر القاهرة

إقرأ أيضاً:

حسام البدري يتغنى بمستوى النني مع المنتخب الأولمبي

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر  والأهلي السابق، أن مستوى المنتخب الأولمبي تحسن نسبيا أمام أوزبكستان وحقق فوز هام من أجل الاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي.

شبانة: زيزو لم يرتكب خطأ فادح.. والأهلي سيندم على النني عاجل.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 تصريحات حسام البدري عن المنتخب الأولمبي 

وأضاف البدري في تصريحات تلفزيونية: "مواجهة إسبانيا صعبة لأنهم مميزين في الاستحواذ على الكرة والضغط على المنافس، ولا بد من الحذر الشديد وتنظيم الخطوط بين اللاعبين منذ بداية المباراة".

وشدد حسام البدري على أن تواجد النني في المبارتين أضاف كثيرا للمنتخب وخبراته كانت لها تأثير ودور مهم في توجيه اللاعبين في المباراة.

وتابع:" إبراهيم عادل وزيزو لا بد أن يكون لهم دور دفاعي أكبر في مباراة  الغد ومساندة زملائهم في الخط الدفاعي وليس الاعتماد فقط على الشق الهجومي".

مقالات مشابهة

  • كلباء يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد
  • مقتل 11 على الأقل بعد هطول أمطار غزيرة شمال الهند
  • وزير الاتصال الحكومي يزور جناح السفارات العربية في مهرجان جرش
  • الأولمبي …ماذا بعد.. ؟
  • الأسود الأولمبيون يواصلون التألق وينيرون الطريق المشاركة المضلمة للرياضيات المغربية في أولمبياد باريس
  • الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور
  • حسام البدري يتغنى بمستوى النني مع المنتخب الأولمبي
  • اختتام مراجعة ترشيحات الدورة الثالثة لجائزة «كنز الجيل»
  • العراق والمغرب وجهًا لوجه بـ"أولمبياد 2024"
  • بليحق: مجلس النواب سعى للعديد من اللقاءات والحوارات التي حصلت طيلة الفترة الماضية