صحيفة عاجل:
2024-08-02@15:37:59 GMT

ماسك يعلن عن خدمات إضافية جديدة على منصة «إكس»

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

ماسك يعلن عن خدمات إضافية جديدة على منصة «إكس»

أعلن إيلون ماسك، مالك موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن الشركة ستطلق مستويين جديدين من الاشتراكات للمستخدمين.

وأشار ماسك إلى أن المستوى الأول سيكون بتكلفة أقل مع جميع الميزات، ولكن مع تواجد كثيف في الإعلانات، وفي المقابل سيكون المستوى الآخر أكثر تكلفة، ولكن لا يحتوي على إعلانات.

وتفعل شركة «إكس» بالفعل خدمة اشتراك بقيمة 8 دولارات شهريًا تسمى X بريميوم Premium، يسمح للمشتركين فيه بالحصول على العلامة الزرقاء على حساباتهم، بالإضافة إلى ميزات أخرى، مثل القدرة على تحرير المنشور.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

إجراءات جديدة لتيسير استخراج بطاقة خدمات ذوي الإعاقة

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، اجتماعا مشتركا مع الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، وذلك لمناقشة سبل التيسير على الأشخاص ذوي الإعاقة من طالبي بطاقة الخدمات المتكاملة، ودمج عدد من الإجراءات المشتركة بين وزارتي التضامن الاجتماعي، والصحة والسكان لتيسير استخراجها.

وشارك في الاجتماع اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد زيدان، رئيس المجالس الطبية المتخصصة.

وشهد الاجتماع الاتفاق على دمج إجراءات التقييم الطبي والتقييم الوظيفي في لجنة واحدة، لسرعة تحديد الأشخاص ذوي الإعاقة، ضمن إجراءات الكشف لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى التوجيه بالتنسيق بين الهيئة العامة للتأمين الصحي، والمجالس الطبية المتخصصة، لتوقيع الكشف الطبي وتحديد مستحقي الجمع بين معاش من هيئة التأمينات الاجتماعية، ومعاش مستحقي الخدمات المتكاملة، من خلال وجود ممثل من الهيئة العامة للتأمين الصحي في كل لجنه طبية.

كما وجه الوزيران بميكنة منظومة التظلمات الخاصة بطالبي استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، تنفيذاً لاستراتيجية الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، والعمل على إنهاء قوائم الانتظار الخاصة بالتظلمات في مدة أقصاها 30 يوماً، فضلا عن التوافق على ضرورة زيادة السعة الاستيعابية للمنصة الإلكترونية المخصصة لاستخراج البطاقة، لمن مر على استخراجهم البطاقة مدة 5 سنوات، وذلك لاتباع الإجراءات الخاصة بالتجديد، في مدة أقصاها 30 يوماً.

مقالات مشابهة

  • خدمات جديدة بمبادرة100مليون صحة للعام الثاني في البحر الأحمر
  • وزير العمل يعلن تفعيل منصة (التمكين والوظائف) للأشخاص ذوي الإعاقة
  • من النجف الاشرف.. وزير العمل يعلن عن افتتاح التقديم على منصة راتب المعين المتفرغ
  • وزير العمل يعلن افتتاح التقديم على منصة راتب المعين المتفرغ
  • خبير في الشأن الإسرائيلي: إسرائيل لم تُعلن رسميًا اعترافها بحادث اغتيال إسماعيل هنية
  • "باي موب" تطلق خدمات دفع إلكترونية متكاملة بالشراكة مع "Shopify"
  • استجابة لطلبات "المستوردين" .. وزير الصناعة يعلن إنشاء منصة مصر الرقمية الصناعية
  • باي موب توسع تعاونها مع Shopify لإطلاق خدمات الدفع الإلكترونية للشركات والتجار
  • الحشد يعلن تفاصيل جديدة عن قصف جرف الصخر
  • إجراءات جديدة لتيسير استخراج بطاقة خدمات ذوي الإعاقة