تعيش الفنانة حنان يوسف، حالة من النشاط الفني، بعد مشاركتها في مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي عرض على منصة “شاهد”خلال الأيام الماضية، والتي جسدت خلاله شخصية والدة جابر السفاح.

وتشارك الفنانة حنان يوسف، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم "هابي بيرزداي"، وتقدم خلال أحداثه شخصية والدة الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل الشهر المقبل، وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر.

ما هي آخر أعمال حنان يوسف؟ 

 

ومن ناحية أخرى، شاركت حنان يوسف مؤخرًا في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” بجانب عدد من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

تعرف على تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2024 

 

أما نيللي كريم، فتقدم في الموسم الرمضاني المقبل 2024 مسلسل كوميدي بعنوان فراولة، وهو من إنتاج شركة أحمد الدسوقي، في أول تجربة درامية له بعد إنتاج العديد من الأعمال السينمائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله باسم سمرة مسلسل نيللى كريم أحمد فهمي محمد صلاح العزب مسلسل سفاح الجيزة حنان يوسف حنان یوسف

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني

أعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى يستقبلها خلال الفترة الحالية عن فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي.

وقال «فهمى» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم داخل الصحراء وسط العاصفة الترابية.

وعن تداول أخبار بأنه سيقوم ببطولة المسلسل الجديد «سفاح التجمع»، نسبة لنجاح مسلسله «سفاح الجيزة» الذى قدمه مؤخرا، رد «فهمى»: «مش هعمل شخصية السفاح تانى»، وأتمنى النجاح لأى فنان آخر يجسدها بأبعاد وطريقة أخرى.

يذكر أن فيلم «عصابة الماكس»، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"