بأغنية حماسية عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تولى الرئاسة عام 2014 وحتى الآن، عبّر مجموعة من شباب الإسكندرية «أيمن عبد الخالق، علي الخواجة، مؤمن ياسر، نور الدين خالد»، عن دعمهم وتأييدهم له مرشحا للرئاسة، مؤكدين أنها محاولة للتعبير عن دعمهم بشكل مختلف، لأن الإنجازات كثيرة، والأغنية تعبر عن جيل الشباب الذي شاهد الإنجازات على أرض الواقع، ويعلم أنها كانت تحتاج لسنوات طويلة لإنجازها، ولكنها انتهت في وقت قصير تحت قيادة الرئيس السيسي.

«كمل مسيرتك» تعبر عن جيل الشباب

أيمن عبد الخالق، مؤلف أغنية «كمل مسيرتك»، قال لـ«الوطن»، فكرت أنا ومجموعة من الأصدقاء في طريقة جديدة ومؤثرة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واتفقنا على أن يكون الدعم من خلال أغنية كتبتها بعنوان «كمل مسيرتك»، لخصت فيها الجهود والإنجازات التي حققها الرئيس السيسي خلال 10 سنوات، وضعت فيها مشاعر الشباب من خلال كلمات تعبر عن جيل من الشباب يعي ويدرك كم هذه الإنجازات المؤثرة، والتي ساهمت في استقرار مصر ونقلها نقلة حضارية غير مسبوقة.

نور الدين خالد: الإنجازات كثيرة جدا

وأضاف نور الدين خالد، أن الأغنية كلماتها تعبر عن ما نريد أن نقوله للرئيس ليستكمل مسيرة التنمية والإنجازات، وحين بدأت في تنفيذ مونتاج الأغنية واجهت صعوبة كبيرة نظراً لأن مدة الأغنية 3 دقائق، وكم الإنجازات كبير جدا، فحاولت أن تكون المشاهد لأهم المشروعات التي تمت على أرض مصر وساهمت في استقرار الوطن وتقدمه.

بينما قال علي الخواجة، لم أقم بالغناء سابقا، ولكن روعة كلمات الأغنية ولأنها تعبر عن ما نريد أن نقوله أعطتني الحماس أثناء وضع اللحن، وقمت بغنائها ووزعها موسيقيا زميلنا مؤمن ياسر.

كلمات أغنية كمل مسيرتك 

وتلخص كلمات «كمل مسيرتك»، رسالة أراد الشباب الأربعة توصيلها للرئيس تعبيرا عن دعمهم وتأييدهم لاستكمال مسيرة الإنجازات.

لما أتحديت العالم وحلفت إنك تحميها

وهدمت مخطط كان هدفه يقسم أراضيها

وأخدت العهد علينا إننا لازم نبنيها

كمل ابنيها وحقق حلمنا فيها

في كل شبر في أرض مصر ابني حضارة

ازرع وعمّر وأحنا واثقين فيك وبجدارة

بكرة تعدي المحن ويشهد علينا الزمن

الشعب المصري شعب همة وإرادة

كمل مسيرتك شعب مصر كله واقف وراك

بيأيدك ويدعمك وكل حاجة يكون معاك

وزي ما أنت وعدتنا مش هتتخلى عنها

كمل مسيرتك إحنا عارفين إنك قدها

سطر تاريخ اكتب ميلاد مصر الجديدة

ارسم لولادنا أحلام لبكرة تكون سعيدة

مهما كانت الظروف صعبة وشديدة

أنت تقدر عليها بالحكمة الرشيدة

في كل شبر في أرض مصر ابني حضارة

ازرع وعمّر وإحنا واثقين فيك وبجدارة

بكرة تعدي المحن ويشهد علينا الزمن

إن الشعب المصري شعب همة وإرادة

كمل مسيرتك شعب مصر كله واقف وراك

بيأيدك وبيدعمك وكل حاجة يكون معاك

وزي ما أنت وعدتنا مش هتتخلى عنها

كمل مسيرتك إحنا عارفين إنك قدها

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنجازات الرئيس تأييد الرئيس دعم الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجازات الرئيس السيسي الإسكندرية کمل مسیرتک تعبر عن

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • أبرزهم محمد علي.. شباب يطلقون فكرة لتحويل المناهج التاريخية إلي عمل مسرحي بالإسكندرية
  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • مصر.. تفاعل على كلمات وجهها السيسي لمحمد بن زايد خلال حضورهما حفل تخريج دفعة عسكرية