صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@18:04:53 GMT

بنزيمة يتحول إلى «نيران صديقة»!

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

 
الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يترأس وفد الإمارات في قمة مجلس التعاون و"الآسيان" منتخب اليد يواجه قطر في «تصفيات الأولمبياد»

ابتعد الهلال بصدارة الدوري السعودي، بعدما تغلب على ضيفه الخليج 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة العاشرة، مستفيداً من تعادل الاتحاد والتعاون 1-1، في مباراة سجلّ فيها النجم الفرنسي كريم بنزيمة هدفاً، قبل أن يسقط فريقه في فخ التعادل بهدف عكسي.


وفي المباراة الاولى، خاض الهلال اللقاء، بعد تلقيه قبل يومين خبراً سيئاً، تمثل بإصابة نجمه البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى مع منتخب بلاده.
وحمل هدف الهلال توقيع الصربي ألكسندر ميتروفيتش «30»، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 26 نقطة في الصدارة، بينما نجمد رصيد الخليج عند 9 نقاط، في المركز الثاني عشر.
وسجل ميتروفيتش، هدف الهلال بعدما استغل خطأ الحارس مروان الحيدري، ليسكن الكرة في الشباك، بعدما حول الركنية في المرمى «30».
واستفاد الهلال على اكمل وجه من تعادل منافسَيه الاتحاد والتعاون، ضمن المرحلة ذاتها بنتيجة 1-1، وذلك بعد أن سجّل بنزيمة هدف التقدم لفريقه، قبل أن يُسقطه في فخ التعادل بهدف عكسي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وتقدم الاتحاد بهدف الفرنسي كريم بنزيمة «22»، قبل أن يسجل اللاعب نفسه بالخطأ في مرماه مهديا التعادل للتعاون «26»، وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الثاني، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.
ونجح الاتحاد في انتزاع الأسبقية، عندما ارتقى بنزيمة لكرة عرضية، ولعبها برأسه على يسار مايلسون «22»، ولم يتأخر رد التعاون كثيراً، حيث أدرك التعادل بـ «نيران صديقة»، عندما حاول بنزيمة إبعاد الكرة من ركلة ركنية، لكنه وضعها بالخطأ في مرماه «26».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي الهلال السعودي الاتحاد السعودي كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن سعد آل موسى، مدافع فريق الاتحاد ، بدأ الخضوع لبرنامج تأهيلي خاص قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض آل موسى لكدمة في قدمه اليمنى خلال مواجهة العين والتي انتهت بفوز فريقهم الاتحاد، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسببت الإصابة في إبعاده عن مباراة الخليج، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن ، الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز النادي الجداوي 4ـ1.

ومن جانبه، يواصل المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا برنامجه العلاجي، بعد تعرضه إلى إصابة بعضلة الساق أثناء مباراة فريقه أمام الهلال، ضمن الجولة الرابعة من الدوري، التي خسرها الاتحاد 1ـ3.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل الاتحاد المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات، وخسارة وحيدة أمام الهلال.

مقالات مشابهة

  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • فيديو| الاتفاق يقتنص تعادلًا مثيرًا من التعاون
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • الضبعان : لو يجينا ربع دعم الاتحاد لأنافس الهلال على الصدارة .. فيديو
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • «السلوك العدائي» يُوقف حارس الأرجنتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين