عدن((عدن الغد )) مشتاق عبدالرزاق

تحت رعاية الأستاذ/عقيل عمر شهاب، مدير عام شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة، الرئيس الفخري لنادي التنس العدني،
أُقيم عصر اليوم الخميس حفل اختتام البطولة السابعة لنادي التنس العدني، حيث تمّ اللاعبين الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى.
وكانت منافسات البطولة قد انطلقت خلال الفترة من 7- 15 أكتوبر الجاري، وشملت فئة الفردي الممتاز المفتوح، والزوجي المفتوح وفردي الشباب تحت سن 16 عاماً.


وعقبَ منافسات قوية ومثيرة،  جاءت النتائج النهائية لهذه البطولة الناجحة لنادي التنس العدني على النحو التالي:
????فئة الممتاز:
▪️محمد مكي،المركز الأول.
▪️عزيز عادل، المركز الثاني.
▪️منصور محمد،المركز الثالث.
????فئةالشباب تحت 16 سنة:
▪️محمد عادل،المركز الأول.
▪️إبراهيم الحقلي،المركز الثاني
▪️خالد بسام، المركز الثالث.
▪️فئة الزوجي:
▪️الثنائي/منصور محمد ومحمد مكي، المركز الأول.
▪️الثنائي/ رضا عبدالله وشادي مامون،المركز الثاني.
حضر حفل الاختتام الدكتور/عزام خليفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات الرياضية، الأساتذة الكباتن جميل ثابت، إبراهيم أحمد، وديع ثابت، نبيل زوقري،جمال بحاح، والرئيس الفخري للنادي،  الأستاذ/عقيل عمر شهاب،  والمحامي الكابتن/رضا عبدالله عبدالمجيد، والكابتن/ زهير موشجي، رئيس فرع اتحاد التنس بعدن،وعددمن الإعلاميين المُخضرمين.
وصرّح المحامي الكابتن/ رضا عبدالله عبدالمجيد، رئيس نادي التنس العدني، بأن(هذه البطولة جاءت تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ60 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وبرعاية ودعم مدير عام شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة، الرئيس الفخري لنادي التنس العدني، الأستاذ/عقيل عمر شهاب).
وأشارإلى أن (هذه البطولة جاءت ضمن نشاطات النادي للعام الجاري 2023م بهدف تطويرهذه اللعبةالأنيقة،واستمرار  نشاطها وتشجيع ممارستها في أوساط الناشئين والشباب، والرفع من المستوى الفني للعبة أثناء خوض المنافسات على المستوى المحلي والعربي والعالمي).

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، سعادته بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الاهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي".

وأضاف: "الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب "التشويح" لأحد الجماهير".

وواصل: "أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبدالفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية".

وتابع: "رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي".

ووجه عبدالجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • أضافوا 3 كؤوس جديدة.. والبلوي توج الأبطال| تألق السعوديين في كأس الاتحاد السعودي للهجن