التقى القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن "يفغيني كوردوف"، مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وقال المسؤول الروسي إنه ناقش مع العميد طارق، الأحداث الأخيرة في اليمن بما في ذلك الوضع في عملية التسوية ودور الدول الاقليمية في دفعها.

وأكد كوردوف، دعم روسيا الاتحادية لجهود مجلس القيادة الرئاسي الرامية الى حل الازمة وتحقيق السلام في اليمن.

كما بحثا "الأحداث المأساوية الأخيرة في قطاع غزة، وخلال هذا اللقاء جرى ايضا استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

اقرأ أيضاً ولي العهد السعودي يؤكد رفض المملكة لسياسة التهجير الجماعي للفلسطينيين واستهداف المدنيين بغزة ”اسمه يوسف 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني”.. أم بغزة تصف ابنها للأطباء قبل أن تفجع برؤيته وقد تهشم رأسه نصفين ”فيديو يقطع القلب” مصادر عسكرية: الصواريخ الحوثية التي اعترضتها البحرية الأمريكية كانت تستهدف الجيش اليمني في ميدي الاستخبارات الأمريكية تفضح إيران ومليشياتها: لا يرغبون بالحرب وما بدر منهم لم يكن مقصودا يكتظ بالنساء والأطفال.. فيديو من داخل مستشفى القدس الذي هددت إسرائيل بقصفه إذا لم يتم إخلاءه طارت عشرات الأمتار من شدة القصف الإسرائيلي.. العثور على طفلة في أرض زراعية بصحة جيدة وسط غزة عاجل: أمريكا تؤكد أن الهجوم الحوثي استهدف اسرائيل وتنشر معلومات جديدة عن الصواريخ المستخدمة مسيرة نسائية ليلية في مدينة مأرب دعما للشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي عاجل: هجوم بطائرتين مسيرتين على قاعدة عسكرية أمريكية في العراق طوفان بشري يغرق المدن اليمنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الكيان الغاصب بحق قطاع غزة رقم ضخم.. الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع أعداد الشهداء والمصابين منذ العدوان على غزة ننشر أول صورة للمحتجزتين الأمريكيتين بعد إفراج حماس عنهما

من جانبه، أكد العميد طارق صالح أهمية دور موسكو كعضو دائم في مجلس الأمن، في دعم متطلبات تحقيق السلام العادل والشامل والمستدام، وأن يحتكم الشعب اليمني للدستور وصناديق الاقتراع ويختارون من يحكمهم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل

الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل

مقالات مشابهة

  • كاتب روسي: صاروخ اليمن الفرط صوتي قد يغيّر معادلة السيطرة الغربية
  • تحرك جديد للتيار في ملف تعليم النازحين غير الشرعيين.. إليكم التفاصيل
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • مرسوم من بوتين بشأن عدد الجنود.. وانسحاب آخر بالداخل الروسي
  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • مصطفى عمار: تحرك الحكومة في حادث تصادم قطاري الزقازيق قويا وسريعا ومؤثرا
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • قلق أمريكي من دعم روسي لـ “الحوثيين” في اليمن