يمشي بساق واحدة متكئا على عكازه ومرددا: «إحنا معاك يا سيسي، إحنا مع القضية الفلسطينية»، لم يتردد للحظة في الانضمام للمسيرة التي ينظمها المواطنون تضامنا مع قطاع غزة ومايحدث في دولة فلسطين  ومؤيدا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مصلحة مصر وفلسطين معا، مؤكدا حبه وعشقه لتراب الوطن وأن المعوقات لم تمنع أحمد مكي، ابن محافظة الدقهلية من المشاركة في التعبير عن تضامنه من أجل مصلحة الوطن في أي مسيرة يدعون لها.

أحمد يدعم قرارات السيسي والقضية الفلسطينية بساق واحدة

يقول أحمد لـ«الوطن»: أنا شاب في كلية التمريض جامعة المنصورة، بسبب حادث أليم بُترت ساقي ورضيت بما قسمه الله عزوجل لي، وأعتمد على عكازي الذي يرافقني في كل جولاتي وعندما علمت ما حدث لفلسطين من أحداث مأساوية تقشعر لها الأبدان كان حلمي أن أقدم لهم الدعم بأي وسيلة كانت ولو بأقل الإمكانيات، وبعدها علمت بالإمدادات التي يقدمها الرئيس السيسي لشعب فلسطين شعرت بالفخر وقتها لدينا رئيس جمهورية إنسان وأن لمصر هيبة بالرغم من الظروف العصيبة التي نمر بها أثبت أن مصر لها مكانة وليست بقليلة.

السيسي رجل قوي لا يهاب المخاطر

وتابع مكي: بعد تنظيم  جامعة المنصورة حملة للتبرع بالدم تنفيذًا لتوجيهات السيسي لم أتردد لحظة في التبرع بالدم بالرغم من ظروفي الصعبة وأنني اعتمد على ساق واحدة، وأؤيد كل ما يقوله الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما سمعت كلامه شعرت بأنه لدينا رئيس قوي وذو شأن ولا يهاب المخاطر لذلك أدعمه وأقول له كمل يا ريس ولا لتهجير الفلسطينين وسيناء خط أحمر ولو وصل الأمر بالمساس بأمننا القومي سأحارب بساق واحدة وهذا الأمر لمصلحة فلسطين أيضا لأنه لولا قرار الرئيس ستنتهي القضية للأبد ولن نسمح بضياع واحتلال سيناء التي ارتوت بدماء الشهداء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي مسيرة شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني مدينة المنصورة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها على هامش حفل افتتاح مهرجان المونودراما، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الثلاثاء.

وحرصت إلهام شاهين، على هامش تكريمها بحفل افتتاح مهرجان المونودراما، على التضامن مع الشعوب العربية التي تتعرض لاعتداء من الاحتلال الإسرائيلي، قائلةً: «فخورة بحصولي على هذا التكريم من المهرجان الدولي للمسرح للمونودراما، المتخصص في جزء مهم جدا في المسرح».

وأضافت إلهام شاهين: «مش عارفه افرح أوي، وإحنا حوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، وإحنا كلنا هنا في مصر والأمة العربية مع فلسطين الحبيبة، ولبنان، وسوريا.. المنطقة العربية كلها على صفيح الساخن، قلوبنا حقيقي موجوعة، ونفسي نوصل صوتنا للعالم كله، وندعو للسلام.. والحل بسيط جدًا، يبقى فيه دولة فلسطين، وبردوا دولة إسرائيل موجودة، وممكن يحصل، وياريت العقلاء في العالم كله يضغطوا على هذا الشخص، النتنياهو».

وتابعت شاهين: «هذا الشخص لديه استعلاء وغرور، وهو يتعالى بما يمتلك من أسلحة وتكنولوجيا حديثة، ولازم يفهم إن الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية».

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين بعد دفاع سعد الدين الهلالي عنها: شكرا جزيلا للعالم الجليل

إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي وقائد الدفاع الأوغندي يبحثان الأوضاع الإقليمية وجهود التنمية بين الدول الأفريقية
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن