أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على تطبيق التيك توك الكثير من الجدل فقد حث مقطع الفيديو السائقين دائمًا على حمل  معجون الأسنان في الأيام الممطرة للحفاظ على سلامة السائقين في الظروف الرطبة وفقًا لخبير السيارات على وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة غير متوقعة

على الجانب الآخر قد كشف أحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي عن طريقة غير متوقعة لإبقاء المرآة الجانبية نظيفة في مقطع فيديو تم نشره عبرتطبيق  TikTok  

قد نشره السيد ريحان في مقطع فيديو  حصد  ما يقرب من 40 مليون مشاهدة كيف يمكن استخدام معجون الأسنان لإبقاء المرايا الجانبية خالية من قطرات المطر.

وفقا لموقع اكسبريس يبدأ الفيديو مع قيام السائق  بتنظيف المرآة الجانبية الخاصة به جيدًا باستخدام الرذاذ وقطعة قماش لإزالة أي أوساخ أو غبار.

ثم يحدث السحر - يتم وضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على المرآة النظيفة وتنتشر عبر المرآة الجانبية باستخدام إصبعه.

يتم بعد ذلك فرك معجون الأسنان على المرآة باستخدام قطعة قماش، بحيث يغطي سطح المرآة الجانبية بالكامل.
بمجرد أن تصبح المرآة نظيفة، يقوم  برشها بالماء ويراقب القطرات تنزلق على الفور بدلاً من الالتصاق بالسطح كما تتوقع.

وذلك لأن الجزيئات الموجودة في الفلورايد - وهو مكون رئيسي في معجون الأسنان - تخلق احتكاكًا على سطح المرآة، مما يعني أن الماء لا يمكن أن يتكثف هناك وينزلق.

يمكنك مشاهدة الفييديو عبر الرابط التالي:

https://www.tiktok.com/@mrryhan/video/7222901257890024710?embed_source=121355059%2C121351166%2C121331973%2C120811592%2C120810756%3Bnull%3Bembed_card_play&refer=embed&referer_url=www.express.co.uk%2Flife-style%2Fcars%2F1826173%2Fcar-hack-rain-toothpaste-wing-mirrors&referer_video_id=7222901257890024710
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معجون الاسنان وسائل التواصل الإجتماعي الشتاء معجون الأسنان مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

"اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت.. رحل عن عالمنا اليوم، السبت 6 يوليو 2024، لاعب كرة القدم المصري الشاب أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال إحدى مباريات فريقه، مودرن سبورت، في الدوري المصري، حيث تم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكن سرعان ما فارق الحياة.

وعلى مدار الأيام الماضية، ظهر رفعت في لقاء تليفزيوني يتحدث فيه عن كواليس رحلة مرضه، وكيف أنه كان يعاني من آلام شديدة وتعب عام، وخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

وأثارت وفاة رفعت صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، حيث عبر العديد من اللاعبين والمدربين والإداريين عن حزنهم العميق لفقدان أحد المواهب الشابة الواعدة.

 مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

وكتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر حسابه على تويتر تعليقًا على وفاة اللاعب الشاب أحمد رفعت: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي. أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم.. طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام. الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر. حقك مش هيضيع".

شقيقة أحمد رفعت تنعي شقيقها 

كما عبرت أروى رفعت، شقيقة اللاعب الراحل، عن حزنها الشديد على وفاته، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "توك شوقلبه كان حاسس.. تصريح مفاجئ من أحمد رفعت قبل وفاته بأيام".

وخيمت حالة من الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب الراحل، وتمنوا له الرحمة والمغفرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • يعالج الكسور الناتجة عن هشاشة العظام.. اكتشاف مكون سحري في معجون الأسنان
  • كشف سر مثير في معجون الأسنان
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة