موقع 24:
2024-07-08@05:12:29 GMT

شرقي يستحوذ على اهتمام نيوكاسل وتشيلسي

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

شرقي يستحوذ على اهتمام نيوكاسل وتشيلسي

قالت صحيفة fichajes إن اللاعب ريان شرقي يستحوذ على اهتمام الثنائي الإنجليزي نيوكاسل وتشيلسي لكسب خدماته في الفترة المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن الناديين يتابعان عن عن كثب وضع لاعب ليون الفرنسي، حيث ورد أن "البلوز" فتحوا محادثات مع اللاعب في الماضي، رغم من أن تشيلسي ربما يكون قد استكشف خيارات انتقال أخرى، إلا أن شرقي يناسب سياسة النادي بشأن معايير عمره وموهبته.


Rayan Cherki, en la mira de dos clubes importantes de la Premier League

El impacto de Cherki en el Lyon ha capturado la imaginación de muchos, y su talento ha llamado la atención de aficionados y clubes de toda Europa.https://t.co/cLI2089UFB

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 20, 2023  وأضافت: "أبدى نيوكاسل يونايتد أيضاً اهتماماً بضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، إذ تتوافق سياستهم في التعاقد مع اللاعبين الشباب الواعدين مع ملف لاعب خط الوسط الفرنسي، ما يجعل شرقي إضافة قيمة للفريق".
وأشارت إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كان قد ارتبط سابقاً بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن "الملكي" أعطى الأولوية للتعاقد مع جود بيلينغهام ولم يتخذ أي خطوة لضم شرقي خلال الصيف الماضي.
واختتمت: "من المتوقع أن تبلغ قيمة رحيل شرقي عن ليون 25 مليون يورو على أقل تقدير، بينما قد ترتفع في حال تألق بشكل لافت مع النادي وارتفع عدد الأندية الراغبة في كسب خدماته عقب نهاية الموسم الحالي، إذ ينتهي عقده مع النادي في 2025، وتشير التقارير إلى أن الانتقال في يناير (كانون الثاني) غير مرجح، ما قد يشير إلى نية النادي في الاحتفاظ باللاعب حتى صيف 2024".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيوكاسل تشيلسي ليون الفرنسي

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، اليوم الأحد، إجراءات تجديد التعاقد مع كريم العراقي، نجم خط دفاع الفريق، وذلك بعقد يمتد 3 مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل 2025/2024 وحتى نهاية موسم 2027/2026.

 

المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم

 

وأعلن النادي المصري، في بيان له، أنه جاءت تلك الخطوة بعد الجلسة التي جمعت بين كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي، واللاعب كريم العراقي، عقب نهاية مباراة اليوم أمام بلدية المحلة والتي انتهت بفوز المصري بهدف دون رد.

يشار إلى أن اللاعب كريم العراقي والبالغ من العمر 27 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيمن كان محط اهتمام عدد كبير من أندية الدوري الممتاز بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب على مدار المواسم الماضية مع المصري، والذي جعله الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو الماضية لسنوات، إلا أن تلك الجلسة كان لها كلمة السر في تجديد تعاقد اللاعب مع المصري خاصة وأنه يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق.

مقالات مشابهة

  • ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»
  • المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»