نشر نادي الهلال السعودي، الجمعة، صورة دعائية لمباراة الفريق مع نادي الخليج في بطولة الدوري السعودي، تدعم الفلسطينيين في ظل الأحداث الجارية، قبل أن يحذفها سريعا عبر حسابه على منصة "إكس"، مما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب النادي على "إكس"، صورة اللاعب علي البليهي بـ"الكوفية" الفلسطينية، في منشور لتقديم مباراة الفريق أمام الخليج في الدوري، وشاهد المنشور أكثر من مليون متابع لحساب النادي، قبل حذفه.

ولم يكشف النادي عن سبب حذف الصورة.

تصميم جميل من نادي الهلال

فيه دعم لأهلنا في فلسطين ???????? pic.twitter.com/97BmK9JhjL

— حسن الناقور Mr.Nagoor (@hasanalnaqour) October 20, 2023

وفاز الهلال على الخليج بهدف نظيف لمهاجمه الصربي ميتروفيتش، ليواصل صدارة الدوري السعودي بعد 10 مباريات برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي التعاون، الذي يحل ثانيًا.

ورفعت جماهير الهلال لافتات دعم كبيرة لنجم الفريق نيمار جونيور، وذلك في أعقاب إصابته القوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم.

وخرجت مظاهرات حاشدة في العديد من العواصم العربية والإسلامية لدعم الفلسطينيين، في ظل التصعيد الجاري في قطاع غزة، وعبّرت أندية عربية ورياضيون عن دعمهم أيضًا للفلسطينيين.

بالفيديو.. صلاح يخرج عن صمته بشأن أحداث غزة طالب اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الأربعاء، قادة العالم إلى العمل معا من أجل منع وقوع المزيد من أرواح الأبرياء في الحرب الدائرة بين إسرائيل وغزة، في أول رد فعل له منذ اندلاع الصراع. 

وشنت حركة حماس (المصنفة إرهابية في الولايات المتحدة)، هجوما في السابع من أكتوبر الجاري ضد بلدات ومواقع عسكرية إسرائيلي، مما أسفر عن مقتل حوالي 1400 شخص أغلبهم من المدنيين، بجانب اختطافها لأكثر من 200 شخص ونقلهم إلى قطاع غزة، وأغلبهم من المدنيين أيضًا.

وردت إسرائيل بعملية عسكرية تضمنت ضربات جوية مكثفة لمواقع في قطاع غزة، أسفرت عن مقتل 4137 شخصا، معظمهم من المدنيين، بجانب الإبلاغ عن 1400 مفقود تحت الأنقاض.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم

البلاد- جدة
وقّعت إدارة نادي الاتحاد عقدًا مع المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي يتولى بموجبه القيادة الفنية للعميد لمدة 3 أعوام مقبلة، وذلك وفقاً لوسائل إعلام عالمية. ووفقاً لمصادر الصحافي الإيطالي، فابريزو رومانو، فإن الاتحاد يعتقد أن بيولي هو الخيار الأمثل للمشروع الجديد بالنادي، الذي يرغب النادي في أن يكون مليئًا بالطموح مع المدرب الإيطالي. وحقق المدرب ستيفانو بيولي لقب الدوري الإيطالي مع ميلان بعد غياب 11 موسمًا عن بطولة الدوري، وقاد بيولي ميلان في آخر محطاته في 240 مباراة، حقق خلالها 130 فوزًا، وخسر 52 مواجهة، وتعادل في 58 لقاء. وكان نادي الاتحاد قد أعلن الثلاثاء عن فك الارتباط بمدربه الأرجنتيني السابق غاياردو؛ إذ أجبر النادي على دفع شرط جزائي ضخم لغاياردو لإنهائه العلاقة قبل انتهاء العقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة