تعاقد عدد من الفنانين على المشاركة فى بطولة فيلم “ ميناتل ” ، والذى تدور احداثه فى إطار إجتماعي، ويعتمد على البطولة الجماعية .

محسن محي الدين 

ومن بين الفنانين الذين تعاقدوا على بطولة الفيلم محسن محي الدين وسلوي عثمان وطارق النهري وعبد العزيز مخيون وأحمد سلامة وياسر علي ماهر وليلى عز العرب وعلا رامي وجميل برسوم .

سلوي عثمان 

فيلم ميناتل من أخراج أحمد صالح الكيلاني ومن تأليف ورشة نهاوند محمد عزب ومحمود عياد ورايح النعيمي ، ومن المقرر عرضه عام 2024 .

علا رامي 

وكان أخر اعمال محسن محي الدين هو مسلسل طير بينا قلبي ، والذى عرض خارج الماراثون الرمضاني .

عبد العزيز مخيون  فى ذكري ميلاد حسن الأسمر .. فارق الحياة بعد عودته من الصلاة.. وسر غيابه عن الساحة 3 سنوات فنانة شابة تطلب تبني طفلة فلسطينية.. تفاصيل

وشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" ريم مصطفى، ، محسن محي الدين ، بسمة ، سلوي عثمان ، هاله فاخر ، احمد صيام ، ماجده منير ، حازم سمير ، نور محمود ، اسماعيل فرغلي ، عمرو عبدالعزيز ، ابرام سمير ، ليلي حسين  ،، الطفله ريما مصطفي ، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن ،وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج " أحمد عبدالعاطي".

أحداث مسلسل طير بنا يا قلبي 


تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التى تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سلامة سلوي عثمان عبد العزيز مخيون عام 2024 ليلى عز العرب

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة

حل الفنان محسن محيي الدين ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة وكشف خلال الحلقة عن العديد من كواليس حياته وأعماله الفنية ، وأبرزها حديثة عن فيلمه الذي رفضته الرقابة.

وقال خلال لقائه :"عملت فيلم انتفاضة سنة 1993، بعد ما شعرت باستفزاز من سفر 5 آلاف مصري إلى إسرائيل وزواجهم وإنجابهم هناك".

وأضاف: "الفيلم كان يتساءل هل بعد انتصار أكتوبر 1973 أولادنا يروحوا هناك لأنهم لا يجدون هنا مستقبلا لهم، وأولادهم طبقا للشريعة اليهودية يهود، ويكون عندك 5 آلاف جاسوس غير أولادهم".

وتابع: "خليت بطل الفيلم يركب عربية علشان يشتغل في الجدارعندهم، وهذا المشهد موجود في فيلم ولاد العم، وأيضا مشهد قيام الأولاد برسم العلم، ولما قدمت الفيلم حصل هجوم فظيع وكان رفض الرقابة بسبب إن بالنسبة لهم إحنا بنرجع أولادنا مش بنوديهم هناك".

من هو محسن محي الدين

فنان مصري تخرج من معهد السينما قسم الإخراج، اكتشفه يوسف شاهين ودخل مباشرة لأدوار البطولة.

أخرج فيلم شباب على كف عفريت عام 1990، غير أنه فاجأ الوسط الفني باعتزاله وزوجته الممثلة نسرين باعتزال الفن، إلا أنه قرر العودة مرة آخرى للمجال الفني من خلال فيلم الخطاب الأخير بعام 2013 وذلك بعد اعتزال دام 23 عاماً.

وشارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "المداح: أسطورة العودة"، بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • القائمة الكاملة الرسمية للمحافظين الجدد والنواب
  • القائمة الكاملة الرسمية للتشكيل الوزاري الجديد
  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • نائبان لرئيس الوزراء و26 وزيرا و15 نائب وزير.. القائمة الكاملة للحكومة الجديدة
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور