تنظر اليوم السبت محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه وسحلها فى أحد شوارع منطقة قصر النيل، وكشفت تحقيقات نيابة قصر النيل، عن تلقى بلاغا من فتاة أفاد فيه بتعرضها للسرقة بالإكراه أثناء سيرها فى الشارع فى منطقة وسط البد بالقاهرة، فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهما بخطف حقيبتها مما أدى إلى سحلها فى الشارع وإصابتها بجروح متفرقة من جسدها.

  وتبين من خلال الفحص والتحقيقات بعد تفريغ كاميرات المراقبة، أن وراء الواقعة عاطلين، تم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة العامة، التى قررت حبسهما بعد تعرف المجنى عليها عليهما، وتمت إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة السرقة بالإكراه.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث قصر النيل جنايات القاهرة السرقة بالاكراه

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

تستكمل المحكمة الاقتصادية غدا السبت، جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور، بعد تأجيلها الجلسة السابقة لإحضار المتهمة من محبسها.

غدًا ..محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.

 وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها.

مصرع سائق  صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

وعلي صعيد اخر ،  لقى سائق مصرعه بعد أن صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمركز جرجا بسوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد جرجا، باصطدام القطار السريع «أسوان - أسيوط» بدائرة القسم بأحد الأشخاص ووفاته.

وانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، حيث تبين من المعاينة والفحص، اصطدام القطار بالمواطن «محمد. ر.أ» 23 سنة - سائق ويقيم بدائرة المركز، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور ما أدي إلي وفاته.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي جرجا العام، بينما قال شقيقه مصطفي، 26 سنة - عامل، ويقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة “سرقة علكة”
  • محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. اليوم
  • سجن شاب عامين بسبب سرقة علكة
  • اليوم.. محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدًا.. محاكمة 3 مسؤولين بتهمة سرقة تمثال من المتحف المصري الكبير
  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية