بوابة الفجر:
2024-06-30@02:39:15 GMT

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر محركات بحث جوجل

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

تصدرت النجمة ياسمين صبري، منذ قليل، محركات البحث، جوجل، وذلك بعد إن شاركت منشور تدعم به القضية الفلسطينية، وبعد دعوتها الشعب المصري للانضمام للوقفة التضامنية اليوم عند المنصة التذكارية.

 

منشور ياسمين صبري

 

وكانت ياسمين صبر قد شاركت منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع إكس تويتر سابقًا،وكتبت فيه قائلة: اليوم بعد صلاة الجمعة عند المنصة، وقفة تضامنية لإخواننا في غزة من اجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من ارضه.

حفظ الله الامة العربية.

 

ياسمين صبري تتبرع للهلال الأحمر


وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد تصدرت تريند جوجل في اليومين الماضيين، وذلك بعد قيامها بالإعلان عن تواجدها داخل مؤسسة الهلال الأحمر المصري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وعلقت ياسمين صبري على الفيديو قائلة: شكرا جزيلا لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع ‎اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.


وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين قد أصدرت بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاء نص البيان ليؤكد أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس السيسى حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من الميدانيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولي. 
 
 
وأضاف البيان، أن موقف مصر الراسخ انما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الأراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها ارض الفيروز سيناء.

 

أعمال ياسمين صبري

 

وتنتظر النجمة ياسمين صبري طرح فيلمها السينمائي الجديد "أبو نسب" الذي يخوض بطولته الفنان محمد عادل إمام، ويجمعهما للمرة الثالثة بعد فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور".

 وتدور أحداث الفيلم حول الفنان محمد إمام  الذي يلعب دور طبيب أطفال، وخلال أحداث الفيلم تنشأ بينهما العديد من المواقف الغريبة، فيلم أبو نسب.

ويشارك في بطولة فيلم أبو النسب كل من  النجمة هالة فاخر، محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، سيناريو: أيمن وتار، إخراج: رامي إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري غزة مساعدات یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية لائحة اتهام ضد رئيس الهيئة الإسلامية العليا وإمام وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري لـ"تحريضه على الإرهاب" وفق ما أكد محاميه الخميس. 

 

مستشفيات إسرائيل تستعد للحرب مع حزب الله مسؤولون أمريكيون: التوترات بين إسرائيل وحزب الله قد تخرج عن السيطرة

 

وقال المحامي خالد زبارقة من هيئة الدفاع عن صبري إن النيابة العامة تعتبر أن الإمام "يدعم ويتماهى مع الإرهاب" بعد زيارته "لعائلتي شهيدين في كل من القدس وجنين". 

وكانت وزارة العدل الإسرائيلية قالت في بيان الأربعاء إن اللائحة قدمت لمحكمة الصلح في القدس بعد "تحريضه على الإرهاب والإشادة بإرهابيين". 

 

وبحسب بيان الوزارة "زار صبري خلال شهر أكتوبر 2022 منزل عائلة حازم في جنين من أجل تعزية والد العائلة بوفاة عبد الرحمن حازم الذي تشتبه القوات الأمنية في تورطه في عدة هجمات إطلاق نار".

 

وحازم هو شقيق رعد حازم الذي نفذ هجوما داميا في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب في أبريل 2022. 

 

وقام الشيخ صبري في الشهر نفسه وفق البيان بزيارة منزل "عائلة الإرهابي عدي التميمي خلال أيام الحداد.. بعد مقتل الإرهابي عدي التميمي الذي نفذ هجوما قاتلا على حاجز مخيم شعفاط للاجئين وهجوما آخر في منطقة معاليه أدوميم". 

 

وقال البيان إن صبري قام خلال الزيارتين بتصوير مقاطع فيديو أشاد خلالها "بالإرهابيين والأعمال الإرهابية وتعاطف معهم". 

 

وقال زبارقة لفرانس برس إن لائحة الاتهام "نتاج عمل سياسي وليس قانونيا.. هذا استغلال سيء للقانون ونوع من أنواع الحرب الدينية". 

 

وبحسب زبارقة "الشيخ يتعرض للتحريض وقدمنا شكاوى للنائب العام الإسرائيلي مرفقة بأدلة قانونية ضد التحريض على الشيخ لكن لم يأخذها (النائب العام) بعين الاعتبار ولم تتم متابعتها".

 

واستدرك: "هذا تمييز عنصري في تطبيق القانون". 

 

من جانبه، وصف الشيخ صبري لفرانس برس الاتهام بأنه "باطل".

 

وقال صبري (85 عاما): "هذا اتهام باطل، لائحة الاتهام مفبركة وكيدية". 

 

وأضاف: "تقديم التعازي أمر ديني .. لا يعني أننا نؤيد ما قام به الأبناء، ولا يحق لأحد تجييره إلى شأن سياسي أو أن يعتبره إرهابيا".

وبحسب صبري فإنه يتعرض للملاحقة منذ العام 2001، مشيرا إلى استدعائه المتكرر للتحقيق ومنعه من السفر ودخول الضفة الغربية وغيرها. 

 

يذكر أن حركة حماس أطلقت على هجومها في 7 أكتوبر الماضي اسم "طوفان الأقصى" بعد اقتحامات متكررة للمسجد الاٌقصى.

 

وقال: "لطالما طلبت الجماعات المتطرفة تقديم لائحة اتهام ضدي واليوم تمكنوا من ذلك بعدما أصبحوا جزءا من الحكومة". 

 

ويقع المسجد الأقصى في صلب النزاع الإسرائيلي الفلسطيني، وتسيطر القوات الإسرائيلية على مداخل الموقع الذي تتولى إدارته دائرة الأوقاف الإسلامية التابعة للأردن، ضمن ما يعرف بالوصاية الهاشمية.

 

ويعتبر المسجد الأقصى ثالث أقدس موقع في الإسلام، في حين يشير إليه اليهود على أنه جبل الهيكل حيث موقع المعبدين من عهد التوراة ويعتبر أقدس الأماكن الدينية عندهم.

 

ويشهد المسجد بين الحين والآخر توترات بين المصلين والشرطة الإسرائيلية بسبب رفض الفلسطينيين دخول اليهود إليه، معتبرين هذه الخطوة استفزازا  لمشاعرهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري