موقع 24:
2024-10-05@14:16:42 GMT

عصير أطفال قد يحرم غوميز من لقب كأس العالم

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

عصير أطفال قد يحرم غوميز من لقب كأس العالم

ذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية أن اللاعب بابو غوميز أصبح مهدداً بخسارة لقب كأس العالم 2022 الذي ناله مع منتخب الأرجنتين، عقب إيقافه لمدة عامين بسبب تعاطيه للمنشطات.

أوضحت الصحيفة أن لاعب مونز الإيطالي قد يتم سحب منه لقب المونديال إلى جانب لقب الدوري الأوروبي الذي حققه مع إشبيلية الإسباني في الموسم الماضي قبل أن يرحل عن صفوفه.



¿Por qué el Papu Gómez pudo jugar el Mundial?

¿Por qué ha tardado un año en ser sancionado por su positivo en dopaje?

???? Resolvemos la gran duda del caso del jugador argentino.

✍️ @AmorosCuatro

➕ℹ️ https://t.co/CYFw5xzt2R pic.twitter.com/rUAdQW0H5H

— Relevo (@relevo) October 20, 2023  وأشارت إلى أن سبب غريب تم تداوله بشأن إيجابية عينة الدولي الأرجنتيني، وهو تناوله العصير الخاص بابنه، بينما هناك رواية أخرى وهي تلقيه علاجاً مخصصا لأطفاله دون استشارة الأطباء في إشبيلية.
وتعرض بابو غوميز، لاعب وسط مونزا الإيطالي، للإيقاف عامين بسبب إيجابية اختبار قد خضع له أثناء تواجده رفقة إشبيلية الإسباني، إذ أجرى اللاعب الأرجنتيني الاختبار في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، وكان اللاعب والنادي الأندلسي على علم بذلك منذ شهور، ولكن تم تلقي العقوبة هذا الأسبوع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. دلالات إيجابية

فسر ابن سيرين حلم السقوط من مكان مرتفع بأنه انعكاس لقلق وخوف الرائي من الفشل في أمر هام، أو دلالة على انتقال وشيك إلى مرحلة جديدة في حياته. هذا الحلم، الذي يعتبر من الأحلام الشائعة، يحمل في طياته دلالات متنوعة نتعرف عليها خلال التقرير.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع

كشفت تفسيرات ابن سيرين عن جوانب مختلفة لحلم السقوط من مكان مرتفع، فالسقوط إلى أسفل يدل على شعور الرائي بخيبة أمل وإحباط في تحقيق طموحاته. أما السقوط داخل المسجد فهو بشارة خير وتوبة من الذنوب. وعلى النقيض، فإن السقوط في مكان مجهول يشير إلى تحول إيجابي في الحياة. وأخيرًا، يرمز السقوط من السلم إلى الصعوبات والتحديات التي قد تواجه الشخص في طريقه لتحقيق أهدافه.

كما يوجد دلالات إيجابية لحلم النجاة من السقوط من مكان مرتفع فوفقًا لهذه التفسيرات، فإن هذا الحلم يبشر بتحسن ملحوظ في أوضاع الرائي، واستقرار في حياته، والتخلص من المشاكل والصعاب التي كانت تؤرقه، كما يشير الحلم إلى نهاية مرحلة مليئة بالتحديات والأحزان، وبداية جديدة مليئة بالأحداث السعيدة والتغيرات الإيجابية.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

وأما عن حلم سقوط العزباء من مكان مرتفع فإنه يبشر بتغيرات إيجابية قادمة في حياة الفتاة، ويدل على تحسن أوضاعها كما يشير الحلم إلى اقتراب مرحلة جديدة مليئة بالسعادة، مثل الزواج أو الخطوبة، خاصة إذا نجت الفتاة من السقوط في الحلم

وأما عن حلم السقوط بالنسبة للمرأة المتزوجة والحامل فبالنسبة للمتزوجة، يشير حلم السقوط إلى وجود خلافات زوجية، إلا أن النجاة من السقوط يبشر بحل هذه الخلافات واستقرار الحياة الزوجية، أما الصعود من مكان منخفض إلى مرتفع فهو دلالة على الرزق الوفير، أما الحامل، فحلم السقوط قد يعكس قلقها من الولادة، إلا أنه يبشر في الوقت نفسه بولادة سهلة وميسرة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية بغزة: الاحتلال يحرم أكثر من 650 ألف طالب وطالبة من التعليم
  • الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح
  • دراسة: قصر النظر يطال 1 من كل 3 أطفال في العالم
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • مباراة مجنونة.. يونايتد يحرم بورتو من انتصار ثمين
  • دراسة: عصير الكرز له تأثير إيجابي على النوم
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. دلالات إيجابية