يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، موعد مباراة زعيم الثغر ضد نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الدوري العام.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

بيان عاجل من هاني العتال بعد خسارته في انتخابات الزمالك تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الدوري المصري بلدية المحلة الفجر الرياضي الدوري المصري الممتاز نادي الاتحاد السكندري بطولة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب بلجيكا، منافسه منتخب أوكرانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

وتشهد تلك المجموعة إثارة كبيرة، حيث يملك كل منتخبات تلك المجموعة "بلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا ورومانيا" 3 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتحسم الجولة الأخيرة مصير تلك المجموعة، حيث يتأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من يحقق الانتصار بالجولة الثالثة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي

تُقام المباراة بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس ماكس تلك البطولة حصريا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة