أفادت تقارير أن علامة سامسونج الكورية الجنوبية تطمح لبيع 200 مليون جهاز بشاشة قابلة للطى فى العام المقبل 2024، والمتمثلة فى أجهزة  Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 الحالية، وبالطبع Galaxy Z Fold6 و Z Flip6 المنتظر طرحها أيضاً.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” التقنى، باعت سامسونج 10 ملايين جهاز هذا العام من فئة الشاشات القابلى للطى، من خلال 3 ملايين جهاز Galaxy Z Fold4 و Z Flip4، و 7 ملايين جهاز من Galaxy Z Fold5 و Z Flip5، على الرغم من تخطيطها لبيع 16 مليون نسخة، إلا أن حصيلة مبيعاتها جاءت أقل بنسبة 62% وهو رقم ضخم.

كشفت التقارير أيضاً أن السبب فى انخفاض مبيعات سامسونج عن خطلتها المطروجة بسبب المنافسة مع  Mate X3 و  Mate X5 من الصانع الصينى العريق هواوى.

يذكر أن شركة سامسونج Samsung، قد تطلق التحديث التجريبي من واجهة المستخدم التابعة لها One UI 6.0 المستندة إلى نظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 14، لهاتفي Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 في أكتوبر وهو ما قد تم بالفعل.

وبحسب ما ذكره موقع "sammobile"، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج، التحديث التجريبي One UI 6.0، لسلسلة Galaxy S23 بوتيرة متكررة بشكل متزايد في الأيام القليلة الماضية، واليوم تم إصدار تحديث آخر لهواتف Galaxy S23 وS23+ وS23 Ultra.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان

المناطق_متابعات

قدّم الاتحاد الأوروبي 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية إضافية لمساعدة المتضررين من التصعيد المستمر للأعمال العدائية في لبنان.

وأوضحت المفوضية الأوروبية أن هذا التمويل الطارئ يهدف إلى تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا مثل: الحماية، والمساعدة الغذائية، والمأوى، والرعاية الصحية.

أخبار قد تهمك إعلام إسرائيلي: الجيش يستعد لتوغل بري في لبنان 30 سبتمبر 2024 - 8:29 صباحًا غارات إسرائيلية على جنوب لبنان.. وفصائل عراقية تتبنى إطلاق مسيّرات نحو إيلات 29 سبتمبر 2024 - 7:21 صباحًا

وأكد بيان أوروبي صادر في بروكسل، أن الاتحاد الأوروبي يقف على أهبة الاستعداد لتقديم المزيد من الدعم من خلال تعبئة جميع أدوات الاستجابة لحالات الطوارئ المتاحة، بما في ذلك عن طريق استخدام آلية الحماية المدنية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البث التجريبي لقناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • Honor تطلق جهاز Pad X8a Nadal Kids اللوحي بمعالج Snapdragon 680
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro