بوابة الفجر:
2024-10-05@14:08:16 GMT

أحمد فهمي يعلق على الأوضاع الراهنة في غزة

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

علق الفنان أحمد فهمي، على الأوضاع الراهنة في غزة من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

 منشور أحمد فهمي

 

وكتب أحمد فهمي: "إحنا هنقضيها صور بكوفيات عشان يبقى شكلنا روش على سوشيال ميديا، وفيديوهات دعم وهناك بيشربوا مياه مالحة لا في نور ولا كهرباء ولا أكل وكل دا والمجزرة لسه شغالة وبعدين طيب؟.

 دعم صفاء أبو السعود

 

وأعربت الفنانة صفاء أبو السعود، عن حزنها مما يحدث في قطاع غزة، متابعة: "بقالي 4 أيام دموعي لا تتوقف، اللي بيحصل ده فوق الاحتمال، القتال لا يتوقف، والنيران متصاعدة في كل مكان، فنار الحرب كبيرة، والأرض كلها ملتهبة وما يحدث شيء فوق الاحتمال".



 

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات لقناة دي إم سى: "لا يوجد دين من الأديان يقول إنه حلال قتل الروح التي لا يجب أن تقتل إلا بإذن ربها، فكيف يقتلون الأطفال!، فما يحدث شيء مدمر للنفس البشرية والضحايا كثر، وندعو الله أن يوقف هذا الطوفان حقنا للدماء ".

 

وتابعت الفنانة صفاء أبو السعود: "لا بد من وقف هذا القتال بأي طريقة من الطرق والسماح بدخول المساعدات لغزة، فهم ليس لديهم ماء أو طعام أو كهرباء، ومصر كتر خيرها وكتير خير الرئيس عبد الفتاح السيسي في إعداد مساعدات كثيرة ولكن لم تصل بسبب المعوقات التي تمنع دخول هذه المساعدات.

 

ونتمنى من كل الرؤساء وملوك العالم أن يتحدوا لحل هذه القضية، فهناك 2 مليون نسمة لا يعيشون حياة طبيعة لا طعام أو شراب".

 

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال صفاء أبوالسعود، مسلسل «اغتيال شمس»، الذي شاركت به عام 2010.

 

وضم مسلسل اغتيال شمس العديد من الفنانين مع صفاء أبوالسعود، منهم: خالد زكي، سميحة أيوب، ياسر جلال، حجاج كامل، لقاء سويدان، غادة إبراهيم، هادي الجيار، إدوارد، فراس إبراهيم، مها محي، رشا أمين، كمال الألفي، إحسان ترك،وغيرهم، والمسلسل من تأليف محسن الجلاد، وكلمات الأغاني للشاعر سيد حجاب، وتحت قيادة المخرج مجدي أبوعميرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي صفاء أبو السعود أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025

تعاقد الفنان مصطفى شعبان على المشاركة في بطولة مسلسل «حكيم باشا»، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من إنتاج سينرجي، ومن المقرر أن تقدم البطولة النسائية أمامه الفنانة سهر الصايغ، ويعتبر هذا هو التعاون الثاني على التوالي الذي يجمعهما بعد مسلسل المعلم في رمضان 2024، والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مشاركة مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني 2025

ويشارك الفنان مصطفى شعبان مع الفنانة سهر الصايغ بالموسم الرمضاني المقبل بمسلسل صعيدي لأول مرة، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، وذلك بعدما جمعهما ديو مميز فى الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت مشاهدهم مؤشر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، والذى كانت تدور أحداثه فى اطار شعبي اجتماعي تشويقي، وشارك فى بطولته كل من هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد عبدالله محمود، سلوي خطاب.

فيلم سهر الصايغ «لعل الله يراني»

جدير بالذكر، أن الفنانة الفنانة سهر الصايغ تشارك في فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين من خلال الفيلم الروائي الطويل بعنوان «لعل الله يراني»، والذى يقدم العديد من الرسائل الانسانية خلاله، ومن إخراج محب وديع، وتم عرضه فى حفل الافتتاح، ضمن الأفلام المنافسة على جائزة أحمد الحضري لأفضل فيلم مصري قصير.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي يبحث مع رئيس الإمارات الأوضاع الراهنة في لبنان وجهود وقف إطلاق النار
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • أول ظهور للإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد حادث السير
  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي وقائد الدفاع الأوغندي يبحثان الأوضاع الإقليمية وجهود التنمية بين الدول الأفريقية