عدن الغد:
2024-10-03@07:18:48 GMT

حملة لمكافحة الكلاب الضالة بمديرية التواهي

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

حملة لمكافحة الكلاب الضالة بمديرية التواهي

عدن(عدن الغد)خاص:

باشرت فرق قسم صحة البيئة بمكتب الاشغال العامة بمديرية التواهي بالتعاون مع اللجان المجتمعية، وبتوجيهات مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، من مساء أمس، بحملة للقضاء على الكلاب الضالة في أحياء مديرية التواهي.

وأوضح مدير عام التواهي القاضي وجدي الشعبي، أن الحملة جاءت استجابة لشكوى المواطنين، وخاصة بعد تزايد إنتشار الكلاب الضالة التي تشكل مصدر قلق ومخاوف الجميع .

. مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية على توفير كافة متطلبات الحملة والعمل على تذليل المعوقات لضمان نجاحها على أكمل وجه ومنع انتشارها حفاظاً على أرواح وصحة المجتمع من مخاطرها وأضرارها.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي

أكد فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أهمية الأسرة لأنها خلية يتكون منها جسم المجتمع البشري إذا صلحت صلح المجتمع كله، وإذا فسدت فسد المجتمع كله، وتبقى أثارها منقوشة فيه يحملها معه، ويورثها ذريته من بعده".

جاء ذلك خلال ندوة توعوية نظمتها مديرية التضامن بمطروح، برئاسة الدكتورة دار السلام حسين، لمكلفات الخدمة العامة، تحت عنوان«دور الأسرة في بناء المجتمع»، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي لبناء أسرة سليمة مستقرة، وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».
 
وتناول فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، خلال اللقاء الحديث عن  تعزيز وسائل التماسك الأسري، والوقاية من الجريمة والعنف، وتقوية الصحة النفسية، وزيادة المشاركة المجتمعية، ودعم الأمن القومي.

كما ناقش مع الحضور  دور الأسرة في تربية الأجيال، وتعزيز القيم الإيجابية، وبيان أهمية الأسرة في الحفاظ على الأمن الإجتماعي والقومي من خلال تعزيز التواصل العائلي المفتوح، وتوفير بيئة داعمة ومحبة لأفرادها، وتعزيز القيم الأخلاقية والاحترام المتبادل، وتشجيع الانتماء والولاء للمجتمع، وتوجيه الأفراد نحو تحقيق الاستقرار الاجتماعي والمساهمة الإيجابية في بناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • كما تم تداوله…سلطات أكادير تسارع الزمن لإنجاز ملجأ كبير للقطط والكلاب الضالة
  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • مدير «الإسماعيلية الدولي للفنون»: مشاركة فرق أجنبية في المهرجان الشعبي
  • خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • نوفا: مجلس النواب لن يعترف بقرار غفار القاضي بإلغاء ضريبة سعر الصرف
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين