المناطق_واس

تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي، مساء اليوم، حاجز المليون و650 ألف ريال، بعد إقامة الليلة العاشرة من ليالي المزاد؛ الذي ينظمه النادي بمقره بملهم (شمال مدينة الرياض) حتى 15 نوفمبر المقبل، وسط حضور وإقبال كبيرين من هواة الطرح والصقارين في المملكة والمنطقة.

وبيع اليوم ثلاثة صقور بمبلغ 155 ألف ريال، وكانت بداية الليلة مع الصقر الأول شاهين قرناس طرح جنوب الليث، للطاروحين علي ومحمد المسعودي، وتم بيعه بمبلغ 57 ألف ريال.

أخبار قد تهمك مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي تقارب المليون ريال في ختام الليلة السادسة 14 أكتوبر 2023 - 10:17 مساءً بيع أول صقر بـ 135 ألف ريال في باكورة ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 1 أكتوبر 2023 - 10:12 مساءً

وعُرض بعدها الصقر الثاني شاهين قرناس طرح جنوب الليث للطاروح إبراهيم العيافي، وتم بيعه بمبلغ 33 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الثالث شاهين فرخ طرح الوجه، للطاروحين فالح وفايز الرشيدي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 20 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 65 ألف ريال.

ويأتي المزاد في إطار حرص القيادة على تعزيز موروث الصيد بالصقور، وخدمة الطواريح والصقارين في المملكة والمنطقة، وتأكيداً لريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور؛ ويهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء.

ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، حيث تستقبل فرق النادي الطواريح في المناطق (الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي تم طرحه (صيده) في كل منطقة، وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، قبل أن يتكفَّل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، إذ يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبثُّ على القنوات التلفزيونية وحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نادي الصقور السعودي مزاد نادی الصقور السعودی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو

أستقر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر السعودي، علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام الريان القطري مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في نظامه الجديد.

ومن المنتظر أن يستعيد فريق النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال أسيا للنخبة.

 

تشكيل النصر لمواجهة الريان القطري

من المتوقع أن يأتي تشكيل النصر ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة كالآتي وفقًا لرؤية سيتفانو بيولي المدير الفني للعالمي.

حراسة المرمى : بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجعي

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أنديرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني

 

موعد مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة النصر والريان، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

وتذاع مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports AFC 1 HD.

 

مقالات مشابهة

  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك كراعٍ استراتيجي في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • بيع كوب في مزاد بإنجلترا بمبلغ خيالي بسبب «تصميم فريد من نوعه».. ما قصته؟
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة