يشهد نادي الزمالك في اللحظات الحالية احتفالات ضخمة داخل مقر الجمعية العمومية بعد إعلان فوز القائمة الموحدة بنتيجة انتخابات القلعة البيضاء.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، نجاح القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب ووهشام نصر نائبًا للرئيس وحسام المندوه أمينا للصندوق وعضوية كل من أحمد سليمان وعمرو أدهم  ومحمد طارق و هاني شكري وهاني عزيز وحسين السيد بينما جاء على مقعد الأعضاء تحت السن كل من نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد سعيد.

انتخابات الزمالك

وتتكون اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك من المستشار عبدالله قنديل رئيسا للجنة وعضوية كل من المستشار مختار محمد علي والمستشار منتصر عبد العال  والمستشار غريب محمد والمستشار خيري محمد والمستشار مجدي حيدر والمستشار أيمن النحال . 

كانت بداية انتخابات نادي الزمالك اليوم الجمعة في التاسعة صباحًا، في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق بالإضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة

قيمة معاش نقابة المهندسين من الأمور المهمة التي تشغل بال كثير من المهندسين خاصة بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الجمعية العمومية للنقابة في مارس الماضي، وبدأ تطبيقها من شهر مايو الفائت، وذلك بعد قرار الجمعية العمومية بزيادة معاشات النقابة 250 جنيها.

قيمة معاش نقابة المهندسين

وحول قيمة معاش نقابة المهندسين، أوضحت النقاية أنها صرفت المعاشات منذ شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة، لتصل قيمة المعاش إلى 1600 جنيه بدلًا من 1350 جنيها، وذلك وفقا لقرار الزيادة الأخير الذي أقرته الجمعية العمومية في الأول من مايو 2024، ووافقت فيه الأغلبية على اعتماد ميزانية 2023 و2022، إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الجاري 2024.

وتعتبر زيادة قيمة معاش نقابة المهندسين 250 جنيها، هي الزيادة الثانية خلال 6 أشهر، وتأتي هذه الزيادات في إطار حرص النقابة على الشعور بالمهندسين ومساعدتهم من أجل رفع مستوى المعيشة للمهندسين.

صرف معاشات نقابة المهندسين

وفيما يخص قيمة معاش نقابة المهندسين، فمن المقرر صرف معاشات شهر يوليو المقبل بالزيادة الجديدة، وفقا لقرار الجمعية العمومية الأخير بزيادة المعاشات، كما أن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة كان يجري بانتظام خلال الأشهر الماضية منذ مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث
  • كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث