أثار الفنان محمد رمضان، الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لظهوره بفيديو له من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه: "عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها متى أسلحتنا وجيوشنا؟".

 

وأضاف: "الشعب العربي لا يحتاج إلى أحد من الغرب للدفاع عنه، مؤكدا أن هذه الطلبات "قمة الجبن"، مشددا على ضرورة التحرك العربي للدفاع عن النفس".

 

وفورا من مشاركة المنشور انقسمت الآراء إلى قسمين منهم من يؤيد ومنهم من عارض، وكان أبرزهم الفنان محمد جمعة، الذي كتب منشور من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، وأرفق بتعليقًا قال فيه:" سلاحنا عمره ما يصدي علشان اللي واقف عليه رجالة، والرجالة بس هي اللي تعرف نتكلم امتى وازاي.
 

رد ناري من تامر مجدي تجاه محمد رمضان

 

ومن جانبه علق أيضًا الفنان تامر مجدي على فيديو محمد رمضان، حيث شارك" مجدي " منشورًا من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه:"الرجولة مش انك تزعق الرجولة انك تقول كلمة حق بصدق مش بشو وتريند على حساب دمنا بأخواتنا".
 

وأضاف:" السلاح مش مصدي السلاح صاحي، ورجالته جاهزين في أي وقت ".
 

 

آخر أعمال الفنان تامر مجدي

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان تامر مجدي مسلسل ورق التوت

أبطال مسلسل ورق التوت

بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد على، جمال عبدالناصر، نور النبوي، سلوى محمد على. تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.
 

أحداث مسلسل "ورق التوت"

تدور أحداث مسلسل "ورق التوت" في مكان واحد وهو أكاديمية الفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن 9 أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم.

 

وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور وتصدر المسلسل الترند فور عرضه على الشاشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر مجدي القضية الفلسطينية محمد رمضان من خلال

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، وهو يرتدي تيشرت لونه برتقالي، شورت لونه أزرق٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين