أعلنت الفنانة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، التبرع بأجر حفلها الأخير لصالح  فلسطين كما دعت لحفل وطني خيري أرباحه للفلسطينيين.

 مي فاروق: لا نملك سوي موهبتنا

وكتبت مي فاروق قائلة: «حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا الي العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع انحاء العالم».

وأضافت: «نظرا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الابرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Farouk مي فاروق (@maifarouk)

وأضافت قائلة: «كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبا سأقيم حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر، وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة، وأناشد جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوي الناعمة في مصر والوطن العربي التكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية من المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي فاروق الفنانة مي فاروق فن أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة

علقت الفنانة أنغام على حفلتها بجدة التي أقيمت تحت إشراف المايسترو هاني فرحات من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتبت أنغام:' شكرا جدة على ليلة جميلة لا تنسي 13 سبتمبر 2024.

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"،، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • الرئيس الإيراني يُفاجئ العالم: ”لا نملك صواريخ فرط صوتية لنرسلها إلى اليمن”!
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟.. خبير بشؤون الفاتيكان يجيب
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • الأخير هذا العام.. خسوف جزئي مرتقب للقمر
  • تعقيبًا على ما يحدث غزة.. وزيرة خارجية فلسطين: الشجب والإدانة غير كافي
  • سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامح
  • سفيرة فلسطين بجنوب إفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي من جوانب جهود السعودية لنشر التسامح