أعلن مراسل القاهرة الإخبارية، أن هناك استعدادات لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة من معبر رفح.

وذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل نقلا عن مراسلها، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يجهز أهم المستلزمات وأولويات الدخول حال فتح معبر رفح.

يأتي ذلك في الوقت الذي تصطف فيه قوافل التحالف الوطني، انتظرا لدخول غزة وتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للمتضررين من العدوان الإسرائيلي.

ومن المقرر أن تستضيف جمهورية مصر العربية، اليوم السبت، قمة القاهرة للسلام، وذلك لبحث تداعيات القتال بين حركة المقاومة الفلسطينية حماس، وقوات الاحتلال التي ترتكب مجازر غير إنسانية بقطاع غزة.

بدأ توافد عدد من القادة والزعماء المشاركين في قمة القاهرة للسلام التي تنعقد في مصر، ويأتي ذلك استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لم يتأخر كعادته على الإطلاق، اجتمع مجلس الأمن القومي المصري، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصدر 6 قرارات مهمة، تتعلق بتطورات التصعيد الحاصل في قطاع غزة.

اقرأ أيضاًاليوم.. قمة القاهرة للسلام لبحث مستجدات التصعيد العسكري في غزة واحتواء الموقف

غارات مكثفة من طيران الاحتلال تستهدف محيط مستشفى القدس في غزة

الأونروا: إسرائيل طلبت إخلاء خمس مدارس مكتظة في غزة ولم تعد آمنة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معبر رفح قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة تقاوم صواريخ غزة شرق غزة غزة الآن قطاع غزة اليوم أخبار غزة حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة سكان غزة مستوطنات حول غزة المقاومة في غزة أحداث غزة إسرائيلي أسير في غزة فرقة غزة غزة تنتصر اخبار غزة غارات على قطاع غزة من غزة أنفاق غزة انفاق غزة

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بدعم الاتحادات المحققة لمراكز متقدمة بدورة باريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بدراسة تقديم الدعم المناسب للاتحادات التي حققت مراكز متقدمة في المسابقات بدورة باريس 2024، على الرغم من عدم توقع تحقيقها تلك النتائج المتقدمة، سعيًا لتطوير أدائها وتعزيز مشاركتها خلال الدورات المقبلة.

وفي ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس 2024، سعياً لضمان تطوير أداء المنظومة الرياضية، وترسيخ مبادئ المحاسبة والشفافية، وإزالة أي معوقات تواجه اللاعبين وجميع عناصر اللعبات المختلفة، بحيث يتحقق العائد المرجو من خوض المنافسات وإظهار الأداء الرفيع الذي يليق باسم مصر ويُسعد شعبها العظيم
فقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ضوء التقرير المقدم من وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ حزمة من الإجراءات الفورية، تتضمن القيام بمراجعة قانونية دقيقة لأوجه صرف المبالغ المالية المخصصة للاتحادات الرياضية التي شاركت في جميع المسابقات بالأولمبياد، مع مراجعة حجم المبالغ الممنوحة والمخصصة لبعض الاتحادات، ارتباطاً بما حققته من نتائج في هذه المسابقات، لبيان أسس المنح، ووضع ضوابط محكمة فيما يتعلق بمنح مبالغ الدعم لها مستقبلاً، بالإضافة إلى دراسة تقديم الدعم المناسب للاتحادات التي حققت مراكز متقدمة في المسابقات، على الرغم من عدم توقع تحقيقها تلك النتائج المتقدمة، سعياً لتطوير أدائها وتعزيز مشاركتها خلال الدورات المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • أكاديميون: مصر دعمت «غزة» منذ اللحظة الأولى للعدوان
  • سفير أرمينيا يشيد بالتطور والنمو العمراني الكبير في عهد الرئيس السيسي
  • انتصار عبد الفتاح: مهرجان سماع رسالة للسلام تعبر عن شخصية مصر
  • عاهل الأردن يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإزالة العوائق أمام إيصال المساعدات لقطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل تقليص المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: سلطات الاحتلال تمنع دخول المستلزمات الطبية والأدوية غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال تمنع دخول المستلزمات الطبية إلى غزة
  • السيسي يوجه بدعم الاتحادات المحققة لمراكز متقدمة بدورة باريس
  • اليوم العالمي للسلام.. كيف تساهم مصر في خفض التصعيد بإفريقيا والمنطقة؟