صدى البلد:
2024-09-09@04:47:30 GMT

ميمي عبد الرازق يكشف سر رحيله عن فريق الداخلية

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

علق ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق لفريق الداخلية على هزيمة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري.
قال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بقالي 42 سنة بشتغل في الكورة، إدارة نادي الداخلية ناس محترمة أوي، وجيت فريق الداخلية يوم 10 أغسطس".
وأضاف: "تقدمت باستقالتي يوم الأربعاء بعض المحبين ضغطوا عليا وكمان اللاعيبة، واحترمنا قرار إدارة النادي بعدم التواجد في فندق في معسكر اللقاء، وفقا لظروف النادي، رغم عدم رضائي عن هذا القرار، ورحت نمت مع اللاعيبة عشان لازم القائد ينام مع لاعيبته، وفي ظروف صعبة الاوضة فيها 3 سراير، وأقل حاجة إقامة اللاعبين كانت المفروض تكون كويسة، على الأقل يكون في حمام واحد لكل واحد" 
واختتم: "كنت واخد قرار الرحيل مهما كانت نتيجة ماتش سيراميكا"

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد رحيله اليوم.. كيف نشأت علاقة الفنان حلمي التوني ونجيب محفوظ؟

حالة فريدة من الإبداع الفني مثَّلها الفنان الراحل حلمي التوني من خلال مزج لوحاته الفنية بين التراث وما به من قيم وعادات وتقاليد وطقوس، والحداثة وما يميزها من سرعة، في مزيج هادئ وجميل، ليتعاون معه أدباء كثيرون لتصميم أغلفة أعمالهم الروائية، وعلى رأسهم أديب نوبل نجيب محفوظ.. فكيف نشأت علاقة حلمي التوني ونجيب محفوظ؟ وكم عدد الروايات التي تولى الأول تصميم أغلفتها؟

براعة حلمي التوني في الفن التشكيلي

برع حلمي التوني في الرسم منذ ولادته، وهو ما لاحظه عليه والداه ومعلموه في المدرسة، لدرجة أنه ترأس جماعة الرسم فى مدرسة الترعة البولاقية الابتدائية، وعلى الرغم من إعجاب والديه بموهبته، لكنهما حاولا إقناعه بالالتحاق بكلية الهندسة، إلا أنه أصر على حلمه وراح يلتحق بكلية الفنون الجميلة ويتخصص في الديكور المسرحي، حسب ما أوضح «التوني» في ندوات ولقاءات صحفية سابقة.

علاقة حلمي التوني ونجيب محفوظ

نتيجة للإبداع الفني الكبير الذي تميزت به أعمال الفنان التشكيلي حلمي التوني، فقد تعاون مع كتاب كثيرين لتصميم أغلفة أعمالهم الأدبية، كان أبرزهم الأديب نجيب محفوظ الحائز على جائزة نوبل في الأدب، ونشأت العلاقة بين الاثنين بعدما تقاطع المشروع الفني والتشكيلي الضخم لحلمي التوني مع الإنجازات الأدبية والروائية لنجيب محفوظ؛ ليصمم بعدها «التوني» 52 غلافًا لأعمال «أديب نوبل».

ومن أبرز الأعمال الروائية لنجيب محفوظ التي تولى حلمي التوني تصميم أغلفة فنية لها، كانت رواية «السكرية»، «زقاق المدق»، «الشحاذ»، «خان الخليلي»، و«ليالي ألف ليلة»، وحظت جميعها بإشادة كثيرين، بعدما عبَر التصميم عن محتوى الرواية بكل عمق وبساطة.

إعلان وفاة حلمي التوني

وأعلنت الصفحة الشخصية للفنان التشكيلي حلمي التوني خبر وفاته اليوم، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمه الله الأستاذ حلمي التوني وصلاة الجنازة في مسجد مصطفي محمود عند صلاة الظهر»؛ ما سبب حزنًا كبيرًا لمحبيه وكل عشاق ومقدري الفن في مصر والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • بعد رحيله اليوم.. كيف نشأت علاقة الفنان حلمي التوني ونجيب محفوظ؟
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024