وكالات

أزاح إيلون ماسك، مالك موقع التواصل الاجتماعي “X”، المعروف سابقًا باسم “تويتر”، يوم الجمعة، الستار عن خدمات جديدة لمستخدمي المنصة.

وستقدم المنصة مستويين جديدين من الاشتراكات للمستخدمين، أحدهما سيكون بتكلفة أقل مع جميع الميزات، ولكن هناك تواجد كثيف في الإعلانات، في حين أن الآخر سيكون أكثر تكلفة، ولكن لا يحتوي على إعلانات.

وستبدأ منصة “X” هذا الأسبوع اختبارًا يفرض على المستخدمين دولارًا واحدًا سنويًا في نيوزيلندا والفلبين من أجل “النشر والتفاعل مع المنشورات الأخرى”.

وأكدت الشركة أنه جزء من برنامج مصمم لمحاربة البريد العشوائي ونشاط الروبوتات، كما أن أولئك الذين يقومون بإلغاء الاشتراك لن يتمكنوا إلا من قراءة المشاركات.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيلون ماسك منصة X

إقرأ أيضاً:

ناطق أنصار الله: الرد اليمني سيكون بلا خطوط حمراء وجميع المنشآت الحساسة في عمق “إسرائيل” أهداف مشروعة

الجديد برس:

أعلن المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، أن قوات صنعاء لن تلتزم بأي قواعد اشتباك في مواجهة “إسرائيل”، وأن الرد اليمني على الغارات الإسرائيلية على محافظة الحديدة سيكون بلا خطوط حمراء.

وفي مقابلة مع قناة “الجزيرة”، أكد عبد السلام، الذي يرأس أيضاً وفد حكومة صنعاء المفاوض، أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة كان سافراً وأن العدو قد أشعل حرباً مفتوحة، معتبراً أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة محاولة لتغيير الصورة المهزومة للعدو.

وأضاف عبد السلام أن الهدف الإسرائيلي من هذا العدوان هو توسيع نطاق الصراع وتجاوز قواعد الاشتباك. ووجه تحذيراً شديد اللهجة قائلاً: “إن فتح معركة مع الشعب اليمني لن يكون سهلاً”. وأكد أن صنعاء ستستهدف العمق الإسرائيلي، مشيراً إلى أن المواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود.

وأكد عبد السلام أن صنعاء لن تلتزم بأي قواعد اشتباك مع العدو الصهيوني ولا تخشى أي تصعيد، وأنهم يتحركون في سبيل قضية عادلة. وأضاف: “نحن جاهزون وقادرون على تحمل جميع التبعات”. وأوضح أن طبيعة الرد على العدوان الإسرائيلي ستحددها طبيعة المعركة وظروفها.

وفي تحذير صارم، أكد عبد السلام أنه لن تكون هناك أي خطوط حمراء في الرد على العدوان الإسرائيلي، قائلاً: “على الإسرائيليين أن يتوقعوا ردنا في كل لحظة”. وأوضح أن جميع المنشآت الحساسة على مختلف مستوياتها ستكون أهدافاً مشروعة.

وأكد عبد السلام أن الهدف الأساسي لقوات صنعاء هو الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم، وأنهم لن يتراجعوا عن هذا الهدف.

وتعهد بمواصلة صنعاء في معركة إسناد المقاومة الفلسطينية، قائلاً: “لن نتراجع أمام أي حريق، بل هذه الحرائق تلهب مقاومة الشعب اليمني”. وأضاف أن عملياتهم تثبت وجود حالة من التصاعد والثبات في مواجهة الكيان الإسرائيلي.

واختتم عبد السلام تصريحه بالتأكيد على أن قوات صنعاء لديها الإرادة والقدرات الكافية لخوض معركة طويلة، قائلاً: “نفسنا طويل والمعركة مهمة وكبيرة ولها تداعياتها”.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإطلاق طائرة “يافا” على هدف للعدو الصهيوني
  • الحوثيون يبثون مشاهد لإطلاق المسيّرة “يافا” / فيديو
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإطلاق طائرة “يافا” المسيرة على هدف للعدو الصهيوني
  • Xiaomi تستعد لإطلاق الحاسب اللوحي الجديد Redmi Pad SE 4G
  • أكثر من مليار عملية تبادل بيانات عبر المنصة الوطنية للتكامل الحكومي بنهاية يونيو
  • مليار عملية تبادل بيانات عبر المنصة الوطنية للتكامل الحكومي خلال النصف الأول من 2024
  • حزب “الوطن” التركي يدعو لإطلاق نظام حوالات مشترك بين تركيا وروسيا
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تستعد لتنظيم معرض “المدينة المنورة للكتاب” في نسخته الثالثة
  • ناطق أنصار الله: الرد اليمني سيكون بلا خطوط حمراء وجميع المنشآت الحساسة في عمق “إسرائيل” أهداف مشروعة
  • القوات المسلحة اليمنية.. الرد على “إسرائيل” قادم لا محالة وسيكون كبيراً وعظيماً