نبض السودان:
2024-09-09@06:00:29 GMT

خليفة «اردول» يتسلم مهامة رسمياً

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

خليفة «اردول» يتسلم مهامة رسمياً

رصد – نبض السودان

تسلم جيولوجي مستشار، عثمان سليمان حماد، مساء اليوم الجمعة مهامه مديراً عاماً للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، خلفاً للمدير العام السابق، مبارك عبد الرحمن أردول، واكتملت مراسم التسليم والتسلم للشركة بينهما، بمقر الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية بمدينة بورتسودان، بحضور المدير التنفيذي لوزارة المعادن والمكلف بمهام وكيل الوزارة، جيولوجي مستشار أحمد هارون التوم، رئيس لجنة التسليم والتسلم، ومساعد المدير العام للشؤون المالية والأدارية بالشركة دكتور مقدام خليل إبراهيم، ومدير شركة أرياب للتعدين، باشمهندس نصر الدين الحسين، وممثل شرطة تأمين التعدين، وممثل أمن واقتصاديات المعادن، وعدد من مديرى الإدارات العامة والفرعية بالشركة.

وتعهد المدير العام ، جيولوجي مستشار عثمان سليمان حماد بمواصلة الجهود والعمل على تكملة المشاريع السابقة لتطوير قطاع التعدين، مشيراً إلى أن البلاد تمر بتحديات تتطلب تضافر جهود كافة العاملين بقطاع التعدين لتحقيق أهداف الشركة الرامية لاستقرار نشاط التعدين ودعم الاقتصاد القومي .

وفي السياق تقدم المدير العام «السابق» للشركة السودانية للموارد المعدنية النحدودة مبارك عبد الرحمن أردول، بالشكر لجميع العاملين في الشركة ومساهمتهم في الإنجازات التي تحققت بالوصول لأعلى إنتاجية من معدن الذهب في تاريخ الشركة، مشيراً إلى مساعدة وزير المعادن محمد بشير أبو نمُّو، والمدير التنفيذي الوزاري ودعمهم اللامحدود في وضع السياسات والاهتمام بالشركة وصولاً لمرحلة الاستقرار.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اردول خليفة رسميا يتسلم

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة   

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بأسيوط والوادي الجديد اليوم السبت، عن إجراء الاختبار التحريري  للتعاقد مع محامين للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم 2 لسنة 2024.

وصرح المهندس على الشرقاوي  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة  أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشري الذي تمتلكه، سعيًا للارتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

وأكد اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة على إن الاختبارات تتم بإشراف من الشركة القابضة للمياه وبرئاسة  محمد البرقي مدير الشئون القانونية بالشركة القابضةو لجنة من أعضاء الإدارة القانونية بالشركة القابضةعلى أن يتم إعلان أسماء من اجتازوا هذا الاختبار   من المتقدمين  للمقابلة الشخصية والنتيجة النهائية بأسمائهم 

مقالات مشابهة

  • المدير العام لمنظمة الصحة العالمية يدعو العالم إلى عدم خذلان شعب السودان
  • بعد تحديدها من رئيس الوزراء.. موعد إجازة المولد النبوي 2024 رسميا
  • روسيا تزيد تصدير المعادن إلى البرازيل بمقدار 1.5 مرة
  • مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة   
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون
  • رسميا.. انطلاق خط “آغا – مطار هواري بومدين”
  • رسميا.. إنطلاق خط آغا – مطار هواري بومدين
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات