أعربت الفنانة صفاء أبو السعود، عن حزنها مما يحدث في قطاع غزة، متابعة: "بقالي 4 أيام دموعي لا تتوقف، اللي بيحصل ده فوق الاحتمال، القتال لا يتوقف، والنيران متصاعدة في كل مكان، فنار الحرب كبيرة، والأرض كلها ملتهبة وما يحدث شيء فوق الاحتمال".

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات لقناة دي إم سى: "لا يوجد دين من الأديان يقول إنه حلال قتل الروح التي لا يجب أن تقتل إلا بإذن ربها، فكيف يقتلون الأطفال!، فما يحدث شيء مدمر للنفس البشرية والضحايا كثر، وندعو الله أن يوقف هذا الطوفان حقنا للدماء ".



وتابعت الفنانة صفاء أبو السعود: "لا بد من وقف هذا القتال بأي طريقة من الطرق والسماح بدخول المساعدات لغزة، فهم ليس لديهم ماء أو طعام أو كهرباء، ومصر كتر خيرها وكتير خير الرئيس عبد الفتاح السيسي في إعداد مساعدات كثيرة ولكن لم تصل بسبب المعوقات التي تمنع دخول هذه المساعدات.

صفاء أبو السعود رسالة صفاء أبو السعود لـ رؤساء العالم

ونتمنى من كل الرؤساء وملوك العالم أن يتحدوا لحل هذه القضية، فهناك 2 مليون نسمة لا يعيشون حياة طبيعة لا طعام أو شراب".

آخر أعمال صفاء أبو السعود

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال صفاء أبوالسعود، مسلسل «اغتيال شمس»، الذي شاركت به عام 2010.

وضم مسلسل اغتيال شمس العديد من الفنانين مع صفاء أبوالسعود، منهم: خالد زكي، سميحة أيوب، ياسر جلال، حجاج كامل، لقاء سويدان، غادة إبراهيم، هادي الجيار، إدوارد، فراس إبراهيم، مها محي، رشا أمين، كمال الألفي، إحسان ترك،وغيرهم، والمسلسل من تأليف محسن الجلاد، وكلمات الأغاني للشاعر سيد حجاب، وتحت قيادة المخرج مجدي أبوعميرة.

صفاء أبو السعود 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة صفاء أبو السعود القضية الفلسطينية أخبار قطاع غزة صفاء أبو السعود

إقرأ أيضاً:

ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها

اعتادت الفنانة ملك قورة مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتؤكد للجميع أنها مهتمة بجمهورها ومتابعيها وبتشاركهم أدق تفاصيل حياتها العفوية والاجتماعية والفنية.

 

وبدت ملك قورة بإطلالة عصرية، داخل منزلها، حيث ارتدت بدلة صممت بشكل غريب ولافت، مكشوفه من ناحية الخضر، صمم من قماش ناعم مقلم؛ لتواكب أحدث صيحات موضة خريف 2024.

 

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها بعدما تركته فوف كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها الساحرة وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه.

وقد أثارت ملك قورة حيرة متابعيها منذ أيام قليلة بظهورها بفستان الزفاف ليظن البعض انها تستعد لدخول عش الزوجية وهذا ما وضعها محط تساؤلات كثيرة حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد انها مجرد جلسة تصوير وعندما تقرر الأرتباط ستشارك جمهورها في هذا الحدث الهام.

ملك قورة

مَلَك قورة من مواليد 11 يناير 1993، ممثلة مصرية.

 

حياتها

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لها شقيقة ممثلة أيضا هي مريم وشقيق يدعى «أدهم»، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).

 

حياتها الفنية

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها «مريم» في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص أنا نص هو.

 

كما شاركت الفنانة نيكول سابا في مسلسل نور مريم، واختيرت للمرة الثانية للعمل مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل شمس بالإضافة لاشتراكها مع الفنانة مي عز الدين لسنتين متتاليتين في مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها أيضا مسلسل البارون مع النجم عمرو عبد الجليل والجزء السادس من ليالي الحلمية ومسلسل العراف بطولة النجم القدير الفنان عادل إمام. وفيلم السبع خطايا، وآخر أعمالها كان مسلسل خلصانة بشياكة بطولة أحمد مكي وكوكبة من النجوم الشباب، وفيلم آخر ديك في مصر بطولة محمد رمضان.

بدأت «ملك» في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر المخرج هادي الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدى مثل إعلانات (Mobinile ،MBC، Tide، Pepsi، Pizza hut،………….ETC.) ومجموعة من المخرجين الإسبان والفرنسيين.

 

الجوائز الذي حصلت عليها

حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون. في عام 2006 عن دورها في مسلسل نور الصباح وهي جائزة يقدمها أتحاد الإذاعة والتلفزيون. تحت مظلة وزارة الاعلام المصري وهي جائزة معروف عنها الحياد والموضوعية حيث تمنح بناء على رأي الجمهور.

 ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة 

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • ماذا يحدث في جسمك عندما تتوقف عن تناول القهوة فجأة؟.. لن تتوقع النتائج
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"