مأرب برس:
2024-10-05@09:37:52 GMT

فحمان يتجاوز شعب حضرموت بثلاثية في تجمع سيئون

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

فحمان يتجاوز شعب حضرموت بثلاثية في تجمع سيئون

حقق فريق فحمان أبين فوزه الأول بدوري الدرجة الأولى، حينما تفوق على شعب حضرموت بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، على ارضية استاد سيئون الاولمبي ، في ختام الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية في تجمع سيئون، ليحصد فحمان أول ثلاث نقاط فيما بقي شعب حضرموت على رصيده السابق 4 نقاط من تعادل وفوز وخسارة.

استهل فحمان المباراة مهاجماً وكاد أن يفتتح التسجيل عندما تصدى القائم الايسر لمرمى الشعب لتسديدة مهاجم فحمان محمد علي حيدرة ، وفي الدقيقة 12 أحرز فحمان الهدف الاول من كرة عرضية مرسلة الى العمق الدفاعي للشعب لتجد رأسية سلمان مهدي حميدة الذي إرتقي للكرة وأسكنها شباك الشعب.

واستنفر لاعبو شعب حضرموت محاولاتهم لإدراك التعادل حيث سدد عمر غالب الكثيري الكرة في احضان حارس فحمان ، كما حول عماد منصور كرة تصدت لها عارضة مرمى فحمان.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول باغت فحمان شعب حضرموت بالهدف الثاني من هجمة سريعة وتمريرة متقنة من نجم وسط فحمان عمر صالح المسبحي ناحية محمد علي حيدرة الذي سدد الكرة قوية في شباك مرمى الشعب محرزاً الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني تواصلت ومحاولات الشعب لكن صلابة دفاعات فحمان أبطلت مفعول المحاولات الشعباوية.

 وأجرى مدرب شعب حضرموت محمد ختام ، خمسة تبديلات في منطقة الهجوم ووسط الميدان فيما أجرى مدرب فحمان محمد البعداني أربعة تبديلات في منطقة الهجوم ووسط الميدان.

وبينما المباراة تتجه الى نهايتها سجل فحمان هدفه الثالث من هجمة مرتدة قادها عمر المسبحي ومررة الكرة صوب وجدي عبدالله الخلاقي الذي لم يتوان في إيداعها مرمى الشعب مضيفاً الهدف الثالث في الدقيقة 93 ، ليفوز فحمان بثلاثة أهداف دون مقابل.

أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة حكم درجة أولى عبدالله العقر ، وساعده على الخطوط صالح الواحدي وعبدالرحمن محمود ، ورابعاً مصعب الميسري ، وراقب المباراة إداريا عوض مصنوم ، وفنياً الدولي حسين شقران ومراقب الفرع قرزي الزبيري. أشهر الحكم خلال شوطي المباراة 7 إنذارات، خمسة منها لفريق فحمان وإنذارين لشعب حضرموت.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: شعب حضرموت

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين، أن المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.
وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل.. المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل».
وأضاف سموه: «في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم.. الوطن يقدركم.. لا حدود لشكركم.. لأنه لا حدود لتأثيركم».

أخبار ذات صلة معلمون: فخورون برسالتنا تجاه الأجيال تربويون: «يوم المعلم» مناسبة لاستذكار جهود المعلمين المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بيان من إتحاد الشباب السوداني – تجمع لجان الخارج إلى جموع الشعب السوداني والعالم
  • محمد بن راشد: المعلم بأدوات بسيطة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل
  • محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم
  • عطيف: محمد الثاني نسخة ثانية من فواز الصقور..فيديو
  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • هاشم صفي الدين.. رجل حزب الله الثاني في مرمى الغارات الإسرائيلية
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً