شهدت محافظة المنيا، اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات ومسيرات آلاف المواطنين، بميدان بالاس بالمدينة، وشوارع المحافظة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض التهجير، فيما ردد المشاركون هتافات «بالروح والدم نفديك يا أقصي.. غزة غزة رمز العزة.. .شدي حيلك يا فلسطين كل الشعب المصري حزين»

وكانت المنيا قد نظمت حشودًا كبيرة، الاربعاء الماضي توافدت وتضمنت وقفة احتجاجية بميدان بلاس، من أبناء المراكز التابعة لها، من ديرمواس جنوبًا وحتى مركز العدوة شمالاً.

فيما نظم حزب حماة الوطن بالمنيا المحافظة، مسيرة ضخمة انطلقت من مقر الحزب إلى ميدان بالاس حيث تلاحم المتظاهرون من كل القوى السياسية للتنديد بالعدوان الصهيوني والمجازر التى ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الشقيق

وكان فى مقدمة المسيرة

اللواء هشام بشر أمين الحزب بالمنيا

واللواء زكريا الشيمى امين تنظيم الحزب ووفد يمثل امانة المحافظة بالكامل

، مرددين شعارات: "بالروح بالدم نفديك يا أقصى، واحد اتنين حق الشهيد فين

قال اللواء هشام بشر فى تصريحات خاصة لنا أن الحزب يدعم اى قرارات يتخذها الرئيس السيسي فى هذه المرحلة الحرجة حيث تكشف لجميع أطياف الشعب المصري أن هناك مخطط واضح وتأمري عليها وأن الرئيس السيسي يقف له بالمرصاد

بدوره قال اللواء زكريا الشيمى امين تنظيم الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما اعاد بناء القوات المسلحة لتكون من اقوى الجيوش عربيا وعالميا كان واعيا لما يحاك لمصر من مخططات خبيثة وان الشعب المصري والجيش على قلب رجل واحد لاحباط هذا المخطط

كما انطلقت مسيرة بشارع طه حسين، إلى كورنيش النيل، مرورًا بديوان محافظة المنيا مرددين العديد من الشعارات المناهضة لجيش الاحتلال الإسرائيلى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا الشعب الفلسطيني حزب حماة الوطن الإجرام الصهيوني لدعم السيسي

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، بالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية من النواب والعمداء والعاملين والطلاب، مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت تلبيةً لنداء الوطن، حيث استطاع الشعب المصري، بالتعاون مع قواته المسلحة، تصويب المسار والحفاظ على هوية الوطن وسلامته، داعيا الله عز وجل، أن يُعيد هذه الذكرى على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يسدد خطاه في مواصلة  مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادته الحكيمة لينعم الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم نعمة الأمن والأمان.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة إلى الشعب المصري ورجال القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا على أهمية هذه الثورة في التعبير عن إرادة الشعب وتماسكه.

وثمن القاصد الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرًا إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

كما أكد الدكتور أحمد القاصد على حرص الجامعة على مواصلة جهودها نحو التطوير والتقدم، وتجديد العهد لفخامته لنمضي خلف قيادته الرشيدة والعمل الجاد من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن، داعيًا الله لمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة