الوطن:
2024-06-26@19:15:03 GMT

حظك اليوم برج العذراء السبت 21-10-2023.. ابتعد عن التبذير

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

حظك اليوم برج العذراء السبت 21-10-2023.. ابتعد عن التبذير

يمتلك مولود برج العذراء جاذبية كبيرة، كما أن لديه مهارات عالية في مختلف المجالات، ويمتلك قدرًا كبيرًا من الذكاء الذي يميزه عن غيره، كما أنه شخصية قيادية ناجحة صبورة، ولديه فن اختيار الوقت المناسب عند عرض المشكلات.

وفي السطور التالية، نعرض تفاصيل حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي اليوم السبت، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

يشيد مديرك اليوم بشغلك أمام الجميع، وهو ما يعطيك دفعة معنوية عالية، فحاول أن تستمر في الدعم والعطاء فأنت شخصية تتمتع بالمهارات النادرة، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج العذراء ماليا

ابتعد عن التبذير اليوم وتجنب القيام بعمليات شراء أو استثمارات متهورة، وحاول أن تدخر أموالا وتجنب إقراضها لأنها قد تؤدي إلى تعقيدات في العلاقات.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

تشعر بتفاهم وتقارب كبير مع شريك حياتك اليوم، وحاول الحفاظ على ذلك ومواصلة الحديث سويا في مختلف القضايا والأزمات.

حظك اليوم برج العذراء صحيا

لا تجعل الكسل يسيطر عليك وتبتعد عن ممارسة التمارين الرياضية اليوم، لذا مارس اليوجا التي تساعدك في التخلص من سوء المزاجية، وتناول أطعمة وخضراوات تساعد على مد الجسم بالطاقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج العذراء توقعات برج العذراء حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج حظک الیوم برج العذراء

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي

الثورة نت../

نظمت اللجنة الأولمبية اليمنية بصنعاء اليوم فعاليات رياضية متنوعة احتفاءً باليوم الأولمبي العالمي تحت شعار “دعونا نحرك العالم استعداداً لباريس” وبمشاركة 400 لاعب ولاعبة ومدرب ومشرف.

وتحتفي اللجان الأولمبية الوطنية في مختلف دول العالم باليوم الأولمبي كتقليد سنوي إحياءً لذكرى تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية في باريس بتاريخ 23 يونيو 1894م، لتنطلق عقب ذلك أولى دورات الألعاب الأولمبية الحديثة في العاصمة اليونانية أثينا عام 1896م.

وشهدت احتفائية اليوم الأولمبي فعاليات رياضية متنوعة شارك فيها نجوم مراكز الواعدين في مختلف الألعاب الرياضية.

حيث جرت منافسات وعروض رياضية في عدة ملاعب موزعة على مختلف مناطق العاصمة صنعاء بحضور المدير الفني باللجنة الأولمبية اليمنية جمال الجبلي وطاقم اللجنة الفنية الذين توزعوا على مختلف ملاعب الفعاليات.

وشمل اليوم الأولمبي منافسات وعروض رياضية في ألعاب تنس الميدان والسباحة والبنجاك سيلات وكرة الطاولة للبنين والبنات والكاراتيه والمصارعة والجودو والمبارزة والووشو والجمباز وكرة اليد والعاب القوى للفتيات.

كما شهدت الاحتفالية تنظيم ندوة عن الحركة الأولمبية تحدثت فيها عضو اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية فاطمة الشامي عن اليوم الأولمبي والحرص على إحياء هذه الذكرى، مستعرضة مراحل تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية وتاريخ الألعاب الأولمبية الحديثة منذ انطلاقتها.

وتضمنت الفعاليات عملية تشجير لساحات المركز الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء نفذها المشاركون في فعاليات اليوم الأولمبي من واعدي مختلف الألعاب الرياضية.

وكانت اللجنة الأولمبية اليمنية قد دشنت فعاليات اليوم الأولمبي في مدينة سيئون أمس الثلاثاء من خلال إقامة فعاليات متنوعة تستمر ثلاثة أيام، وتشمل منافسات وعروض رياضية في ألعاب التايكواندو وكرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية وألعاب القوى.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 26 يونيو 2024
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • مسؤول بالهلال الأحمر السعودي لـ"اليوم": التعامل مع الحالات الطارئة بالحج يتم بدقة عالية
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. العذراء: طريقا جديدا تزيد به دخلك
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 25 يونيو 2024
  • اليوم طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون اللغة الأجنبية الثانية
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 24 يونيو 2024
  • الجيش النيجري يقضي على قيادي كبير في “داعش” الإرهابي