حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الجمعة على لقاء القافلة الطبية  لمعهد بحوث أمراض العيون بالتعاون مع نادي روتاري "كايرو نايل فالي" خلال اعمالها  بواحة سيوة،بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والنائبة فتحيه السنوسي والنائب جمال الشوري والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح و محمد بكر رئيس مدينة سيوة واحمد باغى سكرتير مركز ومدينة سيوة واطباء وأعضاء القافلة .

طفرة سياحية... محافظ مطروح يعلن انتهاء موسم الشارتر باستقبال 214 طائرة مدارس مطروح تقف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة وتنكس الأعلام.. صور


حيث وجه محافظ مطروح الشكر لجميع أطباء وتمريض القافلة والمشاركين على مشاركتهم المجتمعية والانسانية الفاعلة لخدمة اهالي مطروح خاصة واحة سيوة مع التأكيد على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية.

أوضح  وكيل وزارة الصحة أن القافلة  قامت  باعمال كشف على ٤٠٠ حالة  وإجراء عمليات مياه بيضاء (كتاركت) وزرع عدسات بالمجان لعدد ٣٥ حالة يومى  الاربعاء والخميس ١٨ و١٩ اكتوبر مع استمرار  اعمالها  الي السبت (٢١ اكتوبر) في مستشفي سيوة المركزي. وإجراء العمليات  اليوم  الجمعه و غدا السبت  بمستشفى سيوة المركزى .

وأهدى محافظ مطروح درع المحافظة وهدايا تذكارية تقديرا لجهودالقافلة الطبية لمعهد بحوث أمراض العيون بالتعاون مع نادي روتاري كايرو نايل فالى،كما قام مسئولوا القافلة باهداء درع المعهد لمحافظ مطروح تقديرا لدعمه لجهود القافلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 

شهد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، تسليم حقائب مدرسية للتلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة التابعة لمركز بئر العبد.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد وسعدية محمود الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، وعدد من أهالي قرية الروضة.

وأكد المحافظ علي اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتي القطاعات، وقام محافظ شمال سيناء بتوزيع الشنط المدرسية على التلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة، والمقدمة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى توزيع مواد غذائية علي أسر الشهداء بقرية الروضة، في إطار التعاون بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتقديم المساعدة والدعم للمواطنين.

وأشار المحافظ إلي أن أهالي قرية الروضة ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته، معلنا عن استعداد المحافظة الدائم على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين من أهالي قرية الروضة.

محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات بقرية رمانة …

 

وخلال جولته تفقد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية له بمركز بئر العبد.

وأكد المحافظ خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، على أن الدولة تقوم بتنفيذ مشروعات تنموية كبيرة بمحافظة شمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية إلى سيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأضح محافظ شمال سيناء على العمل على محورين أحدهما هو المحور الاقتصادي والذي يمثل توجه الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذ المشروعات القومية التي تساعد على تنمية سيناء، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

من جانبهم وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الاخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، والخدمات المقدمة للمواطنين والجولات المستمرة للإطلاع ومتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها بكافة قرى ومراكز المحافظة.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ إلي مختلف مراكز ومدن المحافظة لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم. 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • 2000 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصنعاء
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه
  • "عبدالحليم": محاكاة الحياة السياسية تعكس نهجًا لتوجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان