أثار النجم الأمريكي نيكولاس كيج صدمة كبيرة لجمهوره بعد تداول صور وهو مضرج بالدماء في أحد الشوارع الأسترالية، ليتبيّن لاحقاً أنها مجرد صور مسربة من كواليس فيلمه الجديد.

بدا نيكولاس كيج (59 عاماً) مدمراً نفسياً وهو ويسير هائماً في الشارع وكأنه خارج من معركة أو تفجير، وكان جبينه ملطخاً بالدماء وقميصه مبللاً فيما كان ينتعل حذاء بحر، في صور نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية من أحد مشاهد فيلمه الجديد The Surfer، الذي بدأ بتصويره حالياً في مدينة يالينجاب، غرب أستراليا.


وغم مظهر نجم فيلم “ناشونال تراجور” الصادم، إلا أن صوراً أخرى أظهرته مُحاطاً بفريق عمل الفيلم لمساعدته على تبديل ملابسه، وإزالة مكياج الدماء الذي يغطي جبينه للعودة إلى مشهد آخر يبدو فيه بإطلالة كاجوال. وفي صورة أخرى كان يتجه إلى سيارته لمغاردة موقع التصوير.

قصة الفيلم
هو من نوع الإثارة والتشويق، في منطقة ركوب الأمواج الأكثر شهرة في غرب أستراليا، ويتناول قصة رجل يتعرض لمواجهة عصابة محلية من راكبي الأمواج الذين يسعون إلى اغتصاب ملكية منزله الشاطئي المنعزل.
وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة CinefestOZ المنتجة للفيلم كاساندرا جوردان أن العمل مع كيج أمر مثير للغاية، جميل وممتع، خاصة أنه يقوم في منطقة جغرافية تتميز بأجوائها الرائعة.

وكان بطل فيلم “فايس أوف” قد وصل إلى أستراليا قبل أيام مع زوجته وطفلته البالغة عاماً واحداً، حيث نزلا في منطقة سياحية أسترالية على ضفاف نهر أوغست، قريبة نوعاً ما من موقع التصوير.
يأتي هذا الفيلم، بعد مجموعة من الأعمال الناجحة، التي قدّمها كيج خلال عام 2023، مثل: The Retirement، Dream Scenario، Renfield، The Old Way و Sympathy for the Devil.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فياريال يتعاقد مع نيكولاس بيبي

 

أعلن فياريال الإسباني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع الجناح الإيفواري الدولي نيكولاس بيبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ووقع الجناح الإيفواري علي عقود انتقاله إلي فياريال الإسباني حتي يونيو 2026، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

حسام المندوه يوجه الشكر لروابط القلعة البيضاء في الخليج يوفنتوس يسعى للاستغناء عن كييزا فياريال الإسباني يضم نيكولاس بيبي

وانتقل الإيفواري نيكولاس بيبي إلي صفوف الفريق الإسباني في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع فريق طرابزون التركي.

وشارك بيبي البالغ من العمر 29 عام، مع فريقه السابق "طرابزون" الموسم الماضي في 23 مباراة، أحرز خلالهم 6 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من “الغربان”.. عمل جديد يجمع عمرو سعد وياسين حسن
  • اجتماع منطقة الإسكندرية الأزهرية وشيوخ المعاهد المتقدمة للاعتماد خلال العام الدراسي الجديد
  • رسميا.. فياريال يتعاقد مع نيكولاس بيبي
  • مرتضى منصور يقاضي وزير الثقافة بعد شهر من توليه الوزارة.. ما القصة؟
  • المجر تتعرض لانتقادات بسبب تأشيرات مواطني روسيا وبيلاروس
  • مي عمر تواجه أزمة جديدة في مسلسل “إش إش”
  • جيمس ويب يلتقط صورة مباشرة لكوكب خارج المجموعة الشمسية
  • 5 محافظات ترفع درجة الاستعداد القصوى بسبب سقوط الأمطار
  • دعوات لمقاطعة فيلم سكورسيزي بسبب دعم Paramount لإسرائيل
  • مقتل 11 شخصًا بسبب حريق اندلع في مبنى بالعاصمة الفلبينية