وقعت “كاتم” – الشركة التابعة لمجموعة ايدج – وشركة “اتصالات من e&”، اتفاقية في معرض جيتكس 2023، المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي وذلك بهدف توسيع نطاق وصول مجموعة منتجات “كاتم” الشاملة إلى السوق، بدءاً من التطبيقات الرائدة وبوابات الشبكات وحتى الهواتف الذكية المشفرة.

وتسعى الاتفاقية التي تم توقيعها من قبل عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في “اتصالات من e&”، وديدييه باجنو، الرئيس التنفيذي لشركة “كاتم”، إلى توسيع مسار اعتماد منتجات “كاتم”، وتؤكد التزام الطرفين باستكشاف الفرص المتاحة لحلول الاتصالات الآمنة الشاملة في الأسواق الرئيسية.

وتضمن منتجات وحلول “كاتم” متعددة المنصات التشفير الشامل للصوت والفيديو والرسائل من خلال شبكات موثوقة ومخصصة. وبالاعتماد على الريادة الراسخة لشركة “اتصالات من e&” في تقديم حلول اتصال آمنة وشاملة لكل من القطاعين الحكومي والخاص، فإن دمج منتجات “كاتم” فائقة الأمان سيعزز مستويات الأمان للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث يضمن هذا التعاون الاستراتيجي حماية البيانات الحساسة وتقديم حلول أمنية شاملة.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية

في إطار التعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للحد من الهجرة غير الشرعية، التي تتولى وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج تنفيذها تم تنفيد عدد (3) دورة تدريبية في محافظتي الغربية والبحيرة.

الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه

واستهدف التدريب عدد (68) مستفيد بواقع عدد (44) مستفيد من محافظة الغربية من خلال دورتين و(24) مستفيد بدورة في محافظة البحيرة، حيث تم التركيز في الدورات الثلاث على التعريف بالمبادرة الرئاسية مراكب النجاة والاهداف التي أنشئت من أجلها وكذلك التعريف بظاهرة الهجرة غير الشرعية والمخاطر التي تترتب عليها سواء على الفرد أو على الأسرة والتركيز على البدائل الإيجابية الآمنة التي تقدمها الدولة بهدف الحد من الهجرة غير الشرعية.
وفي ذات إطار التعاون المشترك بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة فقد قام المجلس ضمن مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية الممول من الاتحاد الأوروبي والذي ينفذه المجلس بتدريب المستفيدين من برامج التوعية على تدريبات حرفية  متمثلة في صناعات الزيوت الطبيعية والتدريب على الخياطة وإعادة تدوير الأقمشة والحلي وغيرها من البرامج كبدائل إيجابية آمنة للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
هذا ومن المقرر أن يتم التنسيق بهدف مواصلة تنفيذ العديد من الدورات التوعوية والتدريب الحرفي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" بالتعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمراة في المحافظات المستهدفة وخاصة في القرى الاكثر احتياجا في الفترات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • "أوكيو": شريحتان لفئة الأفراد لطرح الاكتتابات
  • “وام” تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها بالذكرى الـ 70 لتأسيسها
  • خبراء يكشفون عن مواد سامة في الشوفان.. ما الكمية الآمنة لتناوله
  • تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها
  • “التجارة” تضبط عمالة تغش في منتجات الإنارة وتصادر 2,5 مليون منتج غير مطابق للمواصفات
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • أبل تقرر الانسحاب من محادثات تمويل لشركة أوبن إيه.آي
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية