كشف هاني أرميا - زوج ابنة الكاتب الراحل رؤوف توفيق - تفاصيل الجنازة، وموعد تلقي العزاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. 

وكشف زوج ابنة رؤوف توفيق، عن تشييع جثمان الكاتب الراحل اليوم الجمعة، على أن يقام العزاء بعد غد الأحد 22 أكتوبر، بكنيسة مارمرقس - كليوباترا - بمنطقة مصر الجديدة.

وكتب زوج ابنة رؤوف توفيق، في منشوره عبر “فيس بوك”: «رقد على رجاء القيامة حمايا العزيز الكاتب الصحفي والناقد والمؤلف الأستاذ/ رؤوف توفيق.. بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والمحبة.. تمت الصلاة على جسده الطاهر اليوم، والعزاء يوم الأحد 22-10 في القاعة الملحقة بكنيسة مارمرقس - كليوباترا - مصر الجديدة». 

وفاة رؤوف توفيق 

أعلن الناقد طارق الشناوي -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- وفاة الكاتب والناقد رؤوف توفيق، اليوم الجمعة 20 أكتوبر. 

وكتب طارق الشناوي، في منشور له عبر فيسبوك: «حيث كتب على حسابه بموقع فيس بوك: "انتقل للأمجاد السماوية منذ قليل الناقد والكاتب الكبير أستاذي رؤوف توفيق أحد أهم من أمسكوا بالقلم في الصحافة المصرية.. الأستاذ رؤوف لروحك السلام بقدر ما منحتنا من سعادة وجمال ورقي بوجودك أتقدم للأستاذة الكاتبة الصحفية مني ثابت وللعائلة الكريمة بخالص العزاء». 

رؤوف توفيق

وقام الراحل رؤوف توفيق، بكتابة العديد من الأعمال الفنية الهامة التي لا تنسى، منها، فيلم مستر كاراتيه لـ أحمد زكي، وفيلم زوجة رجل مهم، وفيلم مشوار عمر لـ فاروق الفيشاوي ومديحة كامل، ، وفيلم من فضلك وإحسانك لـ صلاح ذو الفقار وهدى سلطان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رؤوف توفيق رؤوف توفیق فیس بوک

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده

حرص المخرج مروان حامد على إحياء ذكرى ميلاد والده الكاتب الراحل وحيد حامد، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مروان صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم ذكرى ميلاد والدي الحبيب الكاتب الكبير وحيد حامد، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

معلومات عن الراحل وحيد حامد

 

 

ولد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

 

بدأ مشواره الأدبي بكتابة القصة القصيرة والمسرحية، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • شرور الديكتاتورية وترياق الأدب.. رحيل كاتب ألبانيا الكبير إسماعيل قدري
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما
  • وفاة الكاتب الألباني الشهير إسماعيل قادري
  • وفاة الكاتب الألباني إسماعيل قاداري عن 88 عاما
  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • حمدان بن زايد: بالغ المواساة والعزاء إلى ملك المغرب