تواصل  محكمة جنح العجوزة، غدا السبت ، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق؛ لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

 

سب عضوة فى نادي الزمالك.. تأجيل محاكمة مرتضي منصور سب ممدوح عباس.. غدًا أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور غدا ..أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة  سب وقذف عمرو أديب

وقال محامي الإعلامي عمرو أديب، إن موكله تقدم بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور، بحكم قضائي، لاتهامه بالسب والقذف به والإساءة إليه بألفاظ خارجة.

وأضاف محامي الإعلامي عمرو أديب، أن مرتضى منصور تناول عمرو أديب بعبارات تمس السمعة والعرض، لذلك توجهنا للجهة الأعلى أمام معالي النائب العام، ووجدنا أننا نقيم جنحة مباشرة ونظرت أمام جنح أكتوبر ونظرا لعدم الاختصاص تم تحديدها أمام جنح العجوزة ونحن في انتظار الحكم".

كيف خطط المتهمين لقتل عمدة قرية الخضيري بالدقهلية ؟

كما نجحت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية،  بالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، في كشف غموض مقتل عمدة قرية الخضيري مركز منية النصر على يد مجهولين ، وتوالت النيابة التحقيق .

كانت البداية  بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الخضيري مركز منية النصر ، في الأسبوع الماضي بقيام مجهولين بإطلاق النيران على أحد الأشخاص مما أدى إلى إصابته.

علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة  رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين بقيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النيران على عمدة القرية مما أدى إلى إصابته بطلقات نارية وجرى نقله لمستشفى ميت سلسيل إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته. 

التحريات  في قضية قتل عمده  قرية الخضيري

ودلت التحريات الأولية؛ لضباط المباحث قيام مجهولين يستقلون دراجه بخاريه بإطلاق النار على المدعو "سميح مسعد عيد يوسف"، 44 عامًا، ويعمل عمده قريه الخضيري وفرو هاربين.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة ، رئيس مباحث المديرية، لضبط المتورطين في الواقعة.

المتهمين في قضية قتل عمده  قرية الخضيري

 وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من:"محمد حسن وديع عوض، 33 عامًا، عاطل ومقيم قرية الرياض، وابراهيم محمد محمد عوض شهرته "البوره"، 34 عامًا، ومقيم بذات القرية، وتوصلت التحريات إلى أن مكان اختباء المتهمين وذلك باحدي العقارات بمحافظة الإسكندرية.

تم  إعداد مأمورية مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية ، وتم مداهمة مكان اختباء تلك العناصر وضبطهم. 

وعثر بحوزة المتهمين على عدد 2 بندقية آلية، وعدد 14 خزينة آلي وكذا عدد 2 طبنجة 9 مم وعدد 3 خزائن ومجموعة كبيرة من الطلقات النارية الخاصة بالأسلحة المضبوطة.

 وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم واقعة قتل المجني عليه لوجود خلافات سابقة فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أولى جلسات محاکمة مرتضى منصور منیة النصر عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على مشاهد نزوج اللبنانين من جنوب لبنان إلى سوريا، بسبب العدوان الاسرائيلي على لبنان: "فيه بلد إسمه لبنان خمس سكانه في الشوارع، اللبنانيون عاشوا كرب عظيم أما الأن فيعيشون مأساة كبيرة".

أضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة،: لا يبدو أن الأزمة في لبنان سننتهي سريعا وتم قصف ميناء الحديدة في اليمن بواسطة قوات بريطانية وأمريكية.

تابع مقدم "الحكاية": "مشاهد نزوح اللبنانيين مؤلمة انقذوا لبنان فالنزوح فيه داخليًا ولا يعلم سكانه إلى أي بلد يلجأون".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "ده مافيش منطقة في العالم بيحصل فيها كده واشمعنى احنا، وكل يوم اكتر من دولة عربية تتضرب وبيموت ناس ملهاش دعوة بحاجة، والشعب اللبناني يعاني واليمني يعاني وليه كده".

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة